تحذير من تقلبات جوية خلال أيام العيد: هطول الأمطار وانخفاض درجات الحرارة في البلاد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تحذير من تقلبات جوية خلال أيام العيد: هطول الأمطار وانخفاض درجات الحرارة في البلاد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات جوية متوقعة خلال الأيام القادمة، بما في ذلك أيام العيد،حيث تتوقع تشهد البلاد عودة للأجواء الشتوية مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة، وتساقط للأمطار ونشاط للرياح. وأشارت الهيئة إلى أن الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية.

وتوقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على مناطق مختلفة من البلاد، بما في ذلك السواحل الشمالية والوسطى، ومدن القناة، وذلك بالتزامن مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح. كما حذرت الهيئة من تكوّن الغبار والأتربة نتيجة للرياح العاصفة.

وأكدت الأرصاد أن يوم الثلاثاء 09 أبريل 2024 سيشهد استمرار سقوط الأمطار على مناطق مختلفة من البلاد، مع تركيز على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء، ومنطقة خليج العقبة، ومدن القناة. ومن المتوقع أن تشهد تلك المناطق أمطارًا متوسطة الشدة، وقد تكون غزيرة أحيانًا، إلى جانب هطول أمطار خفيفة على المناطق الشمالية الغربية والوسطى.

وفيما يتعلق بحالة الطقس في الأيام القادمة، أشارت الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع سيطرة أجواء دافئة نهارا على القاهرة الكبرى والمناطق الشمالية، بينما تكون الأحوال مائلة للحرارة في مناطق أخرى مثل جنوب سيناء وشمال الصعيد. ومع ساعات الليل، قد تشهد بعض المناطق انخفاضا في درجات الحرارة، خاصة في شمال البلاد وشمال الصعيد.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق