تحركات ضخمة…سحب 55 ألف بيتكوين من بينانس

تحركات ضخمة...سحب 55 ألف بيتكوين من بينانس

شهد في الآونة الأخيرة نشاط شراء قياسي للبيتكوين حيث عاد زوج البيتكوين / الدولار إلى أعلى مستوياته وهيمته في ستة أسابيع.

تُظهر أحدث البيانات من شركة التحليلات (CryptoQuant) أن المزيد من بيتكوين يتم سحبها من منصة بينانس في يوم واحد أكثر من أي وقت مضى، فاليوم تحدث بعض عمليات السحب الخطيرة في أكبر بورصة تداول عملات رقمية في العالم من حيث الحجم اليومي (بينانس).

55 الف بيتكوين من بينانس إلى أين وما سبب تحركات المستثمرين تجاه البيتكوين؟

قدمت مكاسب اليومين الماضيين تغييراً جذرياً في سلوك المستثمرين، تزامن ذلك مع انخفاض أرصدة بيتكوين في جميع المجالات.

على الرغم من التحذيرات من شراء واقتناء البيتكوين في هذه الأوقات، لم يضيع مستثمرو البيتكوين أي وقت في اقتناص البيتكوين عندما يصل فوق 20 ألف دولار.

باعتبار بينانس أكبر بورصة من حيث الحجم، فهي ذات أهمية خاصة فأي تغير بها يؤثر على الجميع، فشهدت بينانس البارحة 26 أكتوبر تغيراً في عدد البيتكون الذي تملكه المنصة بعد سحب 55 ألف بيتكوين – وهو أكبر عدد على الإطلاق تم سحبه من بينانس.

مخطط سحب وإيداع عملة البيتكوين على منصة بينانس
مخطط سحب وإيداع عملة البيتكوين على منصة بينانس. المصدر: CryptoQuant

في إحدى منشورات Quicktake الخاصة بالشركة بينت فيه تفاصيل السحب : “كان يوم أمس هو اليوم الذي تم فيه تداول أكبر عدد من البيتكوين من بينانس بحوالي 71،579 بيتكوين”، مشيراً إلى أن التحركات الداخلية من الممكن أن تكون قد شكلت جزءاً من الإجمالي. فأوضح المنشور :

“يساهم هذا الرقم في رفع تدفق بيتكوين في جميع شركات التداول إلى 94،024 بيتكوين هذا هو الرقم الأكثر أهمية منذ يوليو الماضي، ويساعد هذا المبلغ بشكل كبير في تقليل إجمالي الاحتياطيات في شركات التداول بعد الارتفاع الحاد للبيتكوين بعد انخفاض سعرها في مايو”.

ما المخاوف والأحداث التي سببت تحركات مستثمري البيتكوين؟

اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بشأن أسعار الفائدة محوراً غير مرحب به لمستقبل العملات الرقمية الضخ المزيف قبل اجتماعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في (2.11.2022) فعلى ما يبدو بدأت حيتان البيتكوين بالتحرك قبل مجلس الإحتياطي الفيدرالي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق