أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

تحقيق إيرادات قياسية لفيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” في عيد الفطر

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تمكن فيلم الكوميديا الساخر “فاصل من اللحظات السعيدة” من تحقيق إنجاز هائل في موسم عيد الفطر السينمائي، حيث احتل المرتبة الثانية في قائمة أعلى الإيرادات. وذلك بعدما تمكن من تحقيق إيرادات تجاوزت المليون جنيه خلال يوم واحد فقط، حسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

بلغ إجمالي إيرادات الفيلم خلال أسبوعه الأول من عرضه في دور السينما مبلغ قياسي وصل إلى 30 مليونًا و302 ألف جنيه، مما جعله يتصدر قائمة الأفلام الأكثر جذبا للجماهير خلال هذه الفترة، على الرغم من تفوقه البسيط أمام فيلم “شقو” الذي حقق إيرادات بلغت 42 مليون جنيه.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميديا فانتازية تجمع بين الزوجين “صالح” و”درية”، اللذان يجدان أنفسهما داخل عوالم موازية حيث يواجهان نسخًا جديدة من أنفسهم. وتتصاعد الأحداث والصراعات بين العوالم المختلفة. الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

يضم الفيلم فريق عمل مميز يتقدمهم هاشم ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، إضافة إلى عدد من النجوم الضيوف مثل طه دسوقي، غادة إبراهيم، نور قدري ومحمود الليثي، مما أضفى عليه لمسة استثنائية وشعبية كبيرة بين الجمهور السينمائي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق