تحقيق شكل آخر: انقذ عبد الله في حلقة 22 من مسلسل حق عرب

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

**عبد الله في خطر: كواليس الحلقة 22 من مسلسل “حق عرب”**

في أحداث درامية مثيرة، تصاعدت حالة الإثارة في الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل “حق عرب” الذي يحظى بشعبية واسعة. تبدأ الحلقة بتطورات مثيرة تركز على شخصية عبد الله السويركي التي وقعت في ورطة خطيرة.

يبدأ كل شيء عندما يتم نقل عبد الله السويركي إلى منزل أبو عمار بعد إصابته بجرعة كبيرة من الهيروين. الأطباء يكتشفون آثار الحقن على جسده، مما يثير قلق عائلته وأصدقائه، ويدفعهم للسعي نحو علاجه.

وفي سياق مواز، تتطور الأحداث لتشمل توترات بين شخصيات العمل، حيث تقرر صباح الجياش مغادرة منزل عبدربه بعد تعرضها للإهانة، بينما تكشف محاسن عن سر أخوة أنغام وعرب في الرضاعة، مما يضعها في مواجهة خطيرة.

وفي مفاجأة أخرى، يتعرض عبد الله لشدة ويبحث عن جرعة جديدة من الهيروين، الأمر الذي يثير استياء ماجدة أم عبد الله عند اكتشافها الحقيقة.

وعلى صعيد آخر، تستمر شكوك جمال في صميحة، مما يدفعه للتحقيق ويكتشف أمورا غامضة تجعل الأمور أكثر تعقيدا.

من المقرر عرض الحلقة 23 من مسلسل “حق عرب” اليوم الثلاثاء على قناة ON الساعة التاسعة مساءً. يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما منهم دينا فؤاد، وفاء عامر، وليد فواز، ودينا المصري، وغيرهم، تحت إخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

هذه الأحداث المشوقة والصادمة تضيف تشويقا جديدا لمتابعي مسلسل “حق عرب”، الذي يواصل سحب الجمهور إلى عالمه المليء بالغموض والإثارة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق