تزايد ملحوظ في إيرادات فيلم عالماشي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شهدت شباك التذاكر السينمائية تزايدًا ملحوظًا في إيرادات فيلم “عالماشي” خلال موسم أفلام عيد الفطر 2024. ينافس الفيلم بشراسة وسط قائمة تضم 5 أفلام أخرى هي “شقو”، “عالماشي”، “فاصل من اللحظات اللذيذة”، “أسود ملون”، و”الحريفة”، الذي انطلق في دور العرض يوم الأربعاء الماضي.

وأفاد مدير التوزيع السينمائي، محمود الدفراوي، لصحيفة “الوطن” بأن فيلم “عالماشي” حقق يوم أمس الخميس، ثاني أيام عيد الفطر، إيرادات تبلغ 2,134,874 جنيه مصري، احتل بها المرتبة الثالثة في قائمة إيرادات السينما، بعد فيلمي “شقو” و”عالماشي”.

الفيلم من بطولة النجوم علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، محمد رضوان، وعبدالله مشرف، تحت إخراج محمد محمد حمدي الخبيري، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي. تدور أحداثه في إطار كوميدي حول هادي، الشخصية التي جسدها علي ربيع، الذي يُصاب بمرض نادر يستدعي العلاج من خلال المشي، مما يُلقي بحياته في طريق مليء بالمواقف الكوميدية.

تجدر الإشارة إلى أن نجاح “عالماشي” في تحقيق إيرادات جيدة يعكس الإقبال الكبير الذي حظي به من الجمهور خلال فترة عيد الفطر، ويؤكد على تميزه بقصة مشوقة وأداء فني مميز من قبل الأبطال وطاقم العمل.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق