تصاعد الأحداث في مسلسل حق عرب: كشف خيانة سميحة وجمال في الحلقة 23

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في الحلقة 23 من مسلسل “حق عرب”، اشتعلت الأحداث وتصاعد التوتر بين شخصيات العمل الدرامي، حيث كشف جمال الدور الذي يقوم بتأدية شخصية “أحمد عبد الله” خيانة زوجته سميحة التي تجسدها النجمة دنيا المصري. يُظهر جمال سميحة في منزل رباح، الذي يؤدي دوره وليد فواز، في موقف حرج يفاقم الصراعات بين الشخصيات.

تبدأ الحلقة بدخول جمال إلى غرفة نومه ليُفاجأ بوجود سميحة داخلها، مما يثير غضبه ويتصاعد التوتر بينهما. تتطوّر المشاجرة إلى مواجهة ساخنة بين جمال ورباح، حيث يتهم الأخير جمال بسرقة المنزل ويهدده بالقتل والسجن. تُظهر الحلقة أيضًا تدبير سميحة لفخٍ جديد مع والدته، حين تُعلن عن حملها في محاولة لإثارة جدل جديد وزيادة التوتر بينها وبين جمال.

من جانبه، كانت الحلقة 24 من “حق عرب” بطولة النجم أحمد العوضي محط أنظار الجمهور، حيث تم عرضها يوم الأربعاء في تمام الساعة 9:00 مساءً على قناة ON. يتضمن المسلسل، إلى جانب أحمد العوضي، فريق عمل متميز من النجوم مثل دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمى، وغيرهم، ويعد هذا العمل من أبرز الإنتاجات التلفزيونية في الموسم الرمضاني، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق