تصدر هاشتاج مصطفى شعبان تريند موقع «إكس» و«فيسبوك» بعد عرض حلقة 23 من مسلسل «المعلم»

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا


تريند هاشتاج مصطفى شعبان بعد عرض الحلقة 23 المثيرة من مسلسل “المعلم”

تصدر هاشتاج مصطفى شعبان تريند موقع «إكس» و«فيسبوك» بعد عرض الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل “المعلم”، والذي شهد مجموعة من الأحداث المشوقة والمليئة بالإثارة.

ففي أحداث الحلقة، قدمت زمزم وصية لدهب تتضمن حمل دبلتين ترمز للثقة والمسؤولية، وهذا اللقاء المؤثر بينهما أثار مشاعر الجمهور وأثنوا على تفاعلهما وأداءهما.

ردود الفعل كانت إيجابية ومؤثرة، حيث عبّر المشاهدين عن فرحتهم واعجابهم بأداء النجوم وبأحداث المسلسل، ومن بين تلك التعليقات كانت تعليقات عديدة تشيد بأداء مصطفى شعبان وروعة الأحداث.

يُذكر أن مسلسل “المعلم” من بطولة نخبة من نجوم الدراما منهم سهر الصايغ، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض حصرياً على قناة الحياة في شهر رمضان لعام 2024.

تُعرض حلقات مسلسل “المعلم” على قناة الحياة في عدة مواعيد يومية، حيث يكون عرض الحلقة الأولى في تمام الساعة 9:45 مساءً، مع إعادات في توقيتات مختلفة تبدأ من الساعة 1:30 صباحاً وحتى الساعة 4:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على قناة cbc وقناة الشارقة في توقيتات أخرى.

يمكن متابعة مسلسل “المعلم” أيضًا عبر منصة WATCH IT الرقمية وشاهد لمشتركي البث الحي. لا يفوتكم متابعة هذا العمل الدرامي المميز والمشوق الذي يضم نخبة من نجوم الدراما المتميزين.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

تراجع ملحوظ في إيرادات فيلم “عالماشي” بعد عيد الفطر

فيلم «شقو» يتصدر شباك التذاكر وسط منافسة قوية مع 3 أفلام أخرى

انضمام فنانين جدد إلى فريق عمل فيلم Now You See Me 3

أضف تعليق