تصريحات مثيرة من جوارديولا بعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تحدث بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، عن مباراة فريقه اليوم السبت 25 نوفمبر، ضد نظيره ليفربول في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات مثيرة من جوارديولا بعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وانتهت مباراة فريق مانشستر سيتي ضد ليفربول، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم، في منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هي كواليس الشجار بين جوارديولا ونونيز؟

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة ليفربول منذ قليل: “لقد كان ذلك أداءً مذهلا، أنا فخور حقا أنه بعد ثمان سنوات مازلنا نلعب بهذه الطريقة، لقد كنا جيدين حقا في جميع المراكز وكان علينا أن نواجه فريقا رائعا مثل ليفربول”.

وتابع: “ربما أخطأنا في التمريرة الأخيرة قليلا لكنهم دافعوا بشكل جيد، إن تلقي تسديدتين فقط على المرمى أمام ليفربول يُعد أمرا جيدا بالنسبة للطريقة التي نلعب بها”.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي في حديثه: “شجار بيني وبين نونيز؟ لم يحدث أي شيء، إنه رجل أقوى مني”.

وأتم جوارديولا حديثه قائلا: “هدف هالاند؟ عمل رائع من ناثان أكي المذهل، ونحن جميعا ندرك تماما مدى الجودة التي يمتلكها إيرلينج، وأطالب جماهير مانشستر سيتي بمواصلة التشجيع بشكل أكبر ومواصلة دعمنا”.

ما هو ترتيب مانشستر سيتي وليفربول بعد نهاية المباراة؟

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 29 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يصل رصيد ليفربول إلى 28 نقطة في المركز الثاني.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق