تطورات مثيرة في مسلسل “حق عرب”: اعترافات ومفاجآت تجذب الجمهور

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

# عاجل: تطورات مثيرة في مسلسل “حق عرب” تجذب انتباه الجماهير

تشهد حلقة 26 من مسلسل “حق عرب” بطولة النجم أحمد العوضي على قناة ON Drama تطورات مليئة بالإثارة والمفاجآت. حيث كشف عرب السويركي عن حبه لشخصية “أنغام” التي تؤدي دورها الفنانة كارولين عزمي، مع انتهاء علاقته مع حنان الغرباوي والتي تجسد دورها الفنانة دينا فؤاد. وفي نفس السياق، تسعى شخصية محاسن، التي تجسدها الفنانة زينة منصور، للكشف عن أسرار المعلمة صباح الجياش التي تجسدها الفنانة وفاء عامر.

وفي تطورات أخرى، يتعاون عرب السويركي مع أصدقائه سيحة ومحسن لخطة انتقامية ضد أولئك الذين شهدوا زورًا على سقوط المعلم عبدربه وجميعهم في مرمى الشبهات.

ومن ناحية أخرى، زارت ماجدة، التي تجسدها النجمة سلوي عثمان، حفل زفاف ابنها الأكبر علي السويركي، الذي يجسده النجم محمد أحمد ماهر، لكنها واجهت صدمة بعد أن علمت بزواج شقيقه من دون إعلامها مسبقًا، ورغم توجيه نصائح لعدم الحضور دون دعوة، إلا أنها قررت الوقوف بجانب ابنها في يومه الكبير، لكنها واجهت رفضًا منه وطلبت منها مغادرة الحفل فورًا.

هذه الأحداث المشوّقة تجعل محبي مسلسل “حق عرب” على أعصابهم، في انتظار الحلقات القادمة التي ستكشف المزيد من الأسرار والتطورات المشوّقة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق