تطورات مذهلة في مسلسل الحشاشين: مصير حسن الصباح يثير التساؤلات

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

## تطورات مذهلة في مسلسل “الحشاشين”: مصير حسن الصباح يشعل التساؤلات

تتواصل الإثارة والتشويق في مسلسل “الحشاشين” مع تفاصيل جديدة مثيرة تكشفها الحلقة الثلاثون من العمل الدرامي البارز. يأتي ذلك بعد تسليط الضوء على مصير الشخصية الرئيسية حسن الصباح التي تصاعدت جرائمها خلال الحلقات السابقة، بما في ذلك جريمة قتل ابنه الحسين وزوجته دنيا، وصديقه المقرب نظام الملك. الآن، يبرز التساؤل حول مدى تطور الوضع وانعكاسه على حالته النفسية، خاصة بعد ظهوره كمسن في نهاية حلقة الأمس.

ويتوقع أن تكشف الحلقة الثلاثون والأخيرة من “الحشاشين” الليلة، مستقبل برزك أميد الذي أعلنه حسن الصباح وريثًا له. هل سيصبح برزك خليفة حقيقيًا في قلعة آلموت بعد اختفاء ابنه الهادي بطريقة غامضة؟

في حلقة العدّة التاسعة والعشرون، شهدنا خيانة الوزير سراج الدين للسلطان السلجوقي عندما اكتشف الأخير خطابًا أرسله حسن الصباح للوزير. وقد انتقم السلطان بركياروق من الوزير بطريقة مأساوية بعد كشفه أنه من تبعات حسن الصباح، وذلك بقتله بالحرق وهو نائم.

وفي تطورات أخرى، طلب حسن الصباح من برزك أميد نشر كتاب يروي قصة مولانا في جميع أنحاء البلاد، وذلك لمعرفة المزيد عن هويته ودوافعه.

وفي سياق متصل، احتفلت زوجة يحيى ابن المؤذن بولادة ابنهما الجديد الذي أُطلق عليه اسم سعيد وفقًا لرغبة يحيى قبل وفاته.

يبدأ عرض مسلسل “الحشاشين” على قناة دي إم سي في تمام الساعة 9:15 مساءً، بينما يتم عرضه على قناة دي إم سي دراما الساعة 11 مساءً. تابعوا تفاصيل هذه الأحداث المثيرة وغير المتوقعة في الحلقة النهائية من هذا المسلسل الشيق.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق