تعيين أسامة هوساوي مديرا فنيا للاتحاد السعودي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، عن تعيين اللاعب الدولي السابق، أسامة هوساوي، مساعدًا للمدير الفني للاتحاد السعودي.

ويُعتبر هوساوي من اللاعبين المميزين في الساحة الرياضية السعودية، حيث بدأ مسيرته الرياضية مع نادي الوحدة قبل أن ينتقل إلى نادي الهلال، حيث توج معه بست بطولات. وجرب حظه في الاحتراف الأوروبي من خلال انضمامه لنادي أندرلخت البلجيكي، ولكن تلك التجربة لم تدم طويلًا، حيث عاد إلى الدوري السعودي وانضم للنادي الأهلي وساهم في تحقيق بطولة الدوري بعد غياب طويل عن النادي.

وبعد مغادرته للأهلي، استقر هوساوي في نادي الهلال، حيث توج ببطولتين متتاليتين للدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يعود إلى نادي الوحدة ومن ثم يعلن اعتزاله اللعب نهائيًا في نهاية عام 2018.

وعلى الصعيد الدولي، قاد هوساوي المنتخب السعودي في عدد من المناسبات الرياضية الكبرى، منها كأس الخليج 2007 وكأس آسيا في العام نفسه. وتألق في مشواره الدولي حيث دخل نادي الفيفا المئوي في عام 2014، ومُثل المنتخب الوطني في مونديال كأس العالم 2018 في روسيا.

تُعتبر تلك الخطوة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم استثمارًا في خبرات هوساوي الطويلة على المستويين المحلي والدولي للمساهمة في تطوير الكرة السعودية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق