تغيير تصميم تطبيق واتساب على الأندرويد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تطبيق WhatsApp، واحد من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية في العالم، يستعد لإطلاق تحديث جديد لنظام الأندرويد يحمل العديد من التغييرات في الشكل والوظائف.

هذا ما كشفت عنه بوابة WABetaInfo المتخصصة في متابعة أخبار التطبيق، والتي نشرت صورا من الإصدار التجريبي 2.23.13.16 الذي يضم هذه التغييرات.

تغيير تصميم تطبيق واتساب على الأندرويد
تغيير تصميم تطبيق واتساب على الأندرويد

شعار أخضر على خلفية بيضاء

أبرز التغييرات التي ستلاحظها عند فتح التطبيق هو تغيير الشريط العلوي ذو اللون الأخضر الداكن، والذي كان يحمل اسم التطبيق وأيقونة الإعدادات، إلى شعار WhatsApp باللون الأخضر على خلفية بيضاء.

هذا التغيير يجعل التطبيق أكثر تناسقا مع تصميم موقع WhatsApp Web وتطبيق WhatsApp Business.

علامات تبويب في الأسفل

تغير أيضا مكان علامات التبويب التي تحتوي على أقسام مثل الدردشات والحالة والمكالمات من الجزء العلوي إلى الجزء السفلي من الشاشة، مما يسهل الوصول إليها بإصبع واحد.

كما تمت إضافة علامة تبويب جديدة تسمى “المجتمعات”، والتي تسمح بإنشاء مجموعات من المستخدمين حول مواضيع مشتركة، مثل الرياضة أو الأفلام أو الألعاب.

فلاتر للبحث عن المحادثات

أخيرا، ستضاف ميزة جديدة في قسم الدردشات تتيح استخدام فلاتر للبحث عن المحادثات بناءً على حالة القراءة (مقروءة أو غير مقروءة) وطبيعة المحتوى (صور أو فيديوهات أو رسائل صوتية أو مستندات).

هذه الميزة ستساعد في تنظيم المحادثات وإيجاد المعلومات المطلوبة بسهولة.

متى ستصل التحديثات؟

لا يزال غير مؤكد متى ستصل هذه التحديثات إلى المستخدمين العاديين لتطبيق WhatsApp، حيث أنها لا تزال في مرحلة التجربة والاختبار.

ومع ذلك، يمكن لمن يرغب في تجربتها قبل الجميع أن يسجل في برنامج WhatsApp Beta من خلال متجر Google Play، والذي يسمح بالحصول على آخر الإصدارات التجريبية من التطبيق.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تسريب صور هاتف iPhone 15 ما هي الميزات والألوان المتاحة؟

خبر محزن لمحبي سرقة هواتف iPhone

هاتف realme GT Neo6 SE

مواصفات وسعر هاتف realme GT Neo6 SE

جوجل تستثمر 1 مليار دولار بالكابلات البحرية للانترنت

أضف تعليق