تقارير تفيد بهروب مؤسس تيرا لونا من سنغافورة

تقارير تفيد بهروب مؤسس تيرا لونا من سنغافورة

نشرت صحيفة ” Lianhe Zaobao” السنغافورية تقريرا يفيد بهروب الرئيسي والمؤسس المشارك لنظام العملة المشفرة Terra البيئي المنهار.

ولم يحدد التقرير الذي تم نقله عن السلطات المحلية المكان الجديد الذي توجه إليه مؤسس شركة تيرا، ومع ذلك أكدت السلطات لوسائل الإعلام أنه غادر سنغافورة.

وفي الوقت نفسه، نفى مؤسس تيرا، دو كوون، عبر صفحته على تويتر، التقارير التي تتحدث عن هروبه.

image 71
تغريدة مؤسس تيرا ونفيه للهروب

وأكد أنه يتعاون مع جميع الدوائر الحكومية التي تريد التحدث معه، بينما أغلق التعليقات على التغريدة.

في الوقت نفسه، صرح مكتب المدعي العام في كوريا الجنوبية، في تعليق لوكالة أنباء يونهاب، أن كوون كان “هاربًا بشكل واضح” ولم يكن يتعاون مع التحقيق.

وأشارت مصادر في السلطات الكورية الجنوبية إلى أن كوون أوضح مرة أخرى في أغسطس من خلال ممثليه القانونيين أنه لا ينوي التعاون مع مكتب المدعي العام والإدلاء بشهادته.

بينما تحاول السلطات الكورية الجنوبية تحديد مكان مؤسس شركة تيرا.

والجدير بالذكر أنه محكمة كورية قد أصدرت، في وقت سابق، مذكرة توقيف بحق دو كوون وخمسة ممثلين آخرين للشركة ، بما في ذلك المؤسس المشارك لشركة Terraform Labs نيكولاس بلاتياس وموظف الشركة هان مو.

بالإضافة إلى ذلك، تريد السلطات في كوريا الجنوبية إلغاء جواز سفر دو كوون وقد قدمت بالفعل طلبًا مماثلا إلى وزارة الخارجية.

ويشار إلى أن السلطات الكورية الجنوبية قد منعت مطوري شركة تيرا من مغادرة البلاد في نهاية يونيو 2022، حيث وافقت وزارة العدل الكورية على طلب من مكتب المدعي العام في سيول لتقييد حرية حركة مؤسس شركة تيرا في حال رجع إلى البلاد.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق