تقدير مخرج مرقس عادل لإعلاميين وناقد فني بعد نجاح حلقة “حصاد الدراما الرمضانية 2024”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قام المخرج مرقس عادل بتقدير الإعلاميين والناقد الفني بعد نجاح حلقة “حصاد الدراما الرمضانية 2024”. وفي تصريحات خاصة، شكر مرقس عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، ومُقدم برنامج «كلام في الفن»، والناقد الفني عبدالله غلوش، على جهودهم ودعمهم. الحلقة التي بثت مؤخرًا حققت إقبالًا كبيرًا من الجمهور، واستحوذت على اهتمام المشاهدين بتنوعها الفني ومحتواها المميز.

وعبر مرقس عادل عن امتنانه للإعلاميين والنقاد، من خلال إعادة نشر أحد المقاطع التي تحدث فيها عمار وغلوش عن المخرجين، حيث أشاد الناقد غلوش بمرقس عادل وقال: «ومرقس عادل مخرج شاطر جدًا قدم مسلسل شعبي مهم وهو مسلسل المعلم».

وفي سياق متصل، أكد الكاتب الصحفي عبدالله غلوش، أن موسم الدراما الرمضاني لعام 2024 شهد ظهور مواهب جديدة للأطفال، حيث أبرز الأداء المميز للطفل سليم يوسف في مسلسل “بدون سابق إنذار”، الذي جسد معاناة حقيقية مع المرض. كما أثنى غلوش على أداء الطفلة بيلا حنون في مسلسل “الحشاشين”، حيث أظهرت مهارات تمثيلية استثنائية تجاوزت توقعات الجمهور والنقاد.

تأتي هذه التصريحات في ظل تميز مسلسلات رمضانية 2024 بتنوعها وجودة إنتاجها وأداء فرقها التمثيلية، وتعكس التقدير المستحق للمواهب الناشئة والعمل الإبداعي الذي يعيد تعريف معايير الدراما التلفزيونية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق