تقرير تلفزيوني يستعرض أبرز أحداث مسلسلات الأطفال في رمضان

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قدم برنامج «صباح الخير يا مصر» على فضائية القناة الأولى المصرية تقريرًا تلفزيونيًا شيّقا حول أبرز أحداث الحلقات الـ28 من مسلسلات الأطفال التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك.

وفي الحلقة الـ28 من مسلسل “نورة”، شهدنا بداية مشوقة حيث كشفت صديقة نورة، جنا، لها عن مؤامرة يارا للانتقام منها، بعد اكتشاف نور لأن شقيقها يراقبها، وكشفت جنا أيضًا عن هوية المرسلة لرسائل ريم، وهي ليلى.

وفيما يتعلق بمسلسل “يحيى وكنوز”، بدأت أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من الجزء الثالث بحديث مثير بين كنوز ووالدها والأستاذ عصام عن اختراع منظمة روبوت يحيى، وخلال الحلقة، قدّمت البروفيسورة جميلة الشرح حول الأرض المهجورة التي وجدوا أنفسهم فيها.

أما في مسلسل “نور والكوكب السعيد”، فبدأت أحداث الحلقة الثامنة والعشرون بمحادثة مؤثرة بين زهرة ووالدتها حول تحفظها على التمثيل، وبعد تشجيع والدتها على الخطأ كوسيلة للتعلم، قامت زهرة بتقديم أداء مميز أمامها واستعادت ثقتها بنفسها.

بهذه الأحداث الشيقة، تألقت مسلسلات الأطفال في شهر رمضان بأحداثها المشوقة التي تجذب الصغار والكبار، وتنوعت القصص والشخصيات لتصنع تجربة تلفزيونية مميزة تمتع الأسرة العربية خلال هذا الشهر الفضيل.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق