تكريم ذكرى ميلاد هالة فؤاد في برنامج “صباح الخير يا مصر”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تحتفل السينما المصرية اليوم بذكرى ميلاد الفنانة القديرة هالة فؤاد، في برنامج “صباح الخير يا مصر” الذي يُعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، بتقديم تقرير تلفزيوني بعنوان “رحلة فنية قصيرة ما زالت في القلوب.. ذكرى ميلاد هالة فؤاد”. وُلدت الفنانة هالة فؤاد في العام 1958، واشتهرت بأدوارها الناجحة في السينما المصرية، حيث بدأت مشوارها الفني بأدوار صغيرة قبل أن تحقق شهرتها من خلال فيلم “مين يجنن مين؟” الذي جسدت فيه دورًا مميزًا إلى جانب الفنان الكبير محمود ياسين.

هالة فؤاد حاصلة على درجة البكالوريوس من كلية التجارة في عام 1979، وعلى الرغم من وجود والدها المخرج المعروف أحمد فؤاد، إلا أنها قررت أن تبني مسيرتها الفنية بجدارة واستقلالية، ونجحت في اثبات ذلك من خلال أعمالها الناجحة واللافتة التي قدمتها على الشاشة الفضية.

تتألق هالة فؤاد في عدد من الأعمال السينمائية منها أفلام “العاشقة ورجال في المصيدة والبنت اللي قالت لأ وعاصفة من الدموع وحدق يفهم وسجن بلا قضبان”، ومن الأعمال التلفزيونية التي اشتهرت بها “الحرمان والحياة مرة أخرى والرجل الذي فقد ذاكرته مرتين”.

بهذه المناسبة العزيزة، تستذكر الساحة الفنية وجمهور الفنانة هالة فؤاد مسيرتها الفنية اللامعة وإسهاماتها الكبيرة في إثراء السينما المصرية، متمنين لها دوام الصحة والنجاح والتألق في الأعمال الفنية القادمة.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق