تم إصدار النسخة التجريبية من Shibarium بنجاح وهذا موعد الإطلاق الرسمي

اقتراب موعد الإطلاق الرسمي لشبكة شيباريوم لسبب مثير


تم إصدار النسخة التجريبية من بلوكتشين ذو الطبقة الثانية المرتقب بشدة Shibarium، وسيطلق على العرض الرئيسي لنظام Shiba Inu الإيكولوجي “Puppynet”.

قال المطور الرئيسي للمشروع، Shytoshi Kusama، حول إصدار النسخة التجريبية في منشور على تويتر، إن Shibarium سيمكن المستخدمين من بناء تطبيقات لامركزية على الشبكة.

كما نشر الحساب الرسمي لشبكة شيباريوم على تويتر تغريدة، مفادها أن الاختبار التجريبي قيد التنفيذ إشارةً إلى اقتراب الإطلاق الرسمي.

تغريدة شبكة شيباريوم حول الإختبار التجريبي
تغريدة شبكة شيباريوم حول الإختبار التجريبي.

ما القيمة السعرية لعملة شيبا عقب الأحداث الأخيرة؟

ارتفع سعر عملة SHIB الرقمية ووصلت إلى أعلى قيمية اليوم لـ 0.0000106 دولار ثم إلى مرحلة التصحيح عند 0.00001041 دولاراََ في وقت كتابة هذا المقال، فارتفعت بذلك بنسبة 3٪ منذ الإعلان عن خبر الإصدار التجريبي لشيباريوم حتى الآن.

سعر عملة شيبا اينو وملاحظة الإرتفاع بسعرها اليوم بسبب الإعلان التجريبي عن شيباريوم
سعر عملة شيبا اينو وملاحظة الإرتفاع بسعرها اليوم بسبب الإعلان التجريبي عن شيباريوم.

معلومات ونصائح يقدمها مطور شيباريوم للمجتمع

قدَّم المطور Shytoshi نموذج حول تقنية Shibarium لأولئك الذين يتطلعون إلى بناء التطبيقات على الشبكة، وأضاف بقوله “إن الوثائق الخاصة بالمصادقين ستصدر الأسبوع المقبل والتي من خلالها يمكنهم إنشاء عقد اختبار، وقدَّم Shytoshi نصيحة لمجتمع شيبا، وذكّرهم بعدم إنفاق عملاتهم الرقمية على Puppynet لأن الإصدار الحالي مخصص فقط لأغراض الاختبار.

وفيما يتعلق بآلية الحرق، ذكر المطور الرئيسي أن عمليات حرق عملة شيبا ستعتمد على المعاملات في الشبكة وسيتم دمج مخطط جديد للعملات التي يتم حرقها، وحول ذلك تفيد بيانات شيبورن أن معدل حرق شيبا اينو انخفض بأكثر من 95٪ في الـ 24 ساعة الماضية، مع إزالة أكثر من 23 مليون عملة من التداول.

IMG ٢٠٢٣٠٣١٣ ٠٠١٧١٤
معدل حرق شيبا في الـ 24 ساعة الماضية.

الحيتان تتحرك نحو شيبا اينو بالتوازي مع ارتفاعها

نشرت WhaleStats في تغريدة عبر تويتر أن عملة شيبا من أكثر العملات رغبة بين أفضل 1000 حوت، من ناحية أخرى انخفض العرض المتداول من SHIB مما يشير إلى أن حاملي شيبا اينو يتوقعون ارتفاعاََ في سعرها، ويفضلون الاحتفاظ بممتلكاتهم من شيبا.

تغريدة WhaleStats حول حركة الحيتان تجاه عملة SHIB الرقمية
تغريدة WhaleStats حول حركة الحيتان تجاه عملة SHIB الرقمية.

كما وزاد نمو الشبكة حيث وجدت العناوين الجديدة أن عملة شيبا مربحة، الأمر الذي دفع معنويات المستثمرين عالياً في المنطقة الإيجابية، وبقي أن ننتظر ونرى ما يخبئه لنا تحديث شيباريوم ونترقب إطلاقه لنوافيكم بكل جديد.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق