تنافس فيلم «اللعب مع العيال» للفنان محمد إمام على شباك التذاكر في عيد الأضحى مع أعمال فنية أخرى قوية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تنافس فيلم “اللعب مع العيال” للفنان محمد إمام على شباك التذاكر في عيد الأضحى مع أعمال فنية أخرى قوية

يتنافس فيلم “اللعب مع العيال” الذي يقدمه النجم محمد إمام على شباك التذاكر في عيد الأضحى المقبل مع عدد من الأعمال السينمائية الأخرى لفنانين معروفين. تشتمل هذه الأعمال على فيلم “ولاد رزق 3″، و”أهل الكهف”، و”عصابة ميكس”، و”السرب”.

“اللعب مع العيال” يجمع بين النجم محمد إمام والمخرج شريف عرفة في تعاون فني يعد الأول بينهما. يذكر أن شريف عرفة سبق وأن تعاون مع النجم عادل إمام في فيلم “اللعب مع الكبار” عام 1991، والذي شهد مشاركة الفنانين محمود الجندي وحسين فهمي.

الفيلم تم تصويره في عدة محافظات مصرية بتنوع بيئي وجمالي يلفت الأنظار، ويعتبر عودة للمخرج شريف عرفة إلى الساحة الفنية بعد غياب دام لمدة عامين. كان آخر أعماله فيلم “الجريمة” الذي عُرض عام 2022 وشارك في بطولته كل من أحمد عز، وماجد الكدواني، ومنة شلبي.

تدور أحداث فيلم “اللعب مع العيال” في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ يُنقل إلى إحدى المدارس الواقعة في الصحراء، وهناك يجد نفسه متورطًا في قصة حب مع الفنانة أسماء جلال، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية والصعبة التي تغير من حياته بشكل كبير.

يضم الفيلم مجموعة من النجوم مثل محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وويزو، ومصطفى غريب، وبيومي فؤاد. وقد تمت كتابة السيناريو وإخراج الفيلم على يد المخرج شريف عرفة.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق