توقعات سعر البيتكوين…هل سيصل إلى 72000 دولار؟

توقعات سعر البيتكوين...هل سيصل إلى 72000 دولار؟

انتقل روبرت كيوساكي، مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً في الثقافة المالية “الأب الغني والأب الفقير” والمستثمر المعروف في البيتكوين والعقارات إلى تويتر لنشر توقعاته الجديدة حول سعر بيتكوين في المستقبل القريب.

سعر البيتكوين 1100 دولار

غرد كيوساكي مرة أخرى عن “الرابحين والخاسرين”، قائلاً إن الرابحين يتعلمون من أخطائهم. لذلك، فهو يتوقع أن تينخفض ​​العملة الرقمية الرائدة عالمياً، بيتكوين، أكثر وينتظرها لتصل إلى مستوى 1100 دولار.

وأضاف أنه في حالة تعافي البيتكوين بعد ذلك، فسوف يشتري المزيد منها. ومع ذلك، هناك خيار آخر أمامه للشراء وهو انتظار “الخاسرين” للاستسلام.

كيوساكي

كيوساكي متفائلاً مهما حدث

والجدير بالذكر، في 20 مايو/آيار، بعد أن قام بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة التاريخي، غرد كيوساكي على صفحته على تويتر متوقعاً انخفاض البيتكوين إلى أقل من 9000 دولار، لكنه لا يزال متفائلًا، لأن “الاحتياطي الفيدرالي، ووزارة الخزانة منظمتان فاسدتان”.

بينما أشار نموذج تدفق الأسهم S2F، سيئ السمعة، إلى أن البيتكوين ستصل إلى 72000 دولار هذا الأسبوع، ولكن من غير المرجح أن يحدث ذلك.

من جهته، أوضح محلل Fidelity أن نموذج S2F لم يعد دقيقاً، ولن يكون كذلك في المستقبل. لأنه يعتمد بشكل رئيسي في توقعاته على ندرة الأصل ، والتي لا يمكن أن تدفع السعر بمفردها، خاصة في الأسواق الحديثة.

في حالة البيتكوين، يجب أن نضيف التبني على الندرة لرؤية نتائج أفضل.

ضعف القوة الشرائية

وهناك أيضاً سبب آخر وراء عدم احتمال حدوث توقعات سعر S2F هو ضعف القوة الشرائية للمستثمرين، الذين باعوا ما قيمته حوالي 500 مليون دولار من البيتكوين في أعقاب انهيار سوق العملات الرقمية، حيث لايمكنهم دفع سعر البيتكوين إلى المستوى الذي توقعه نموذج S2F.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي
عمالقة التكنولوجيا تتحد لإطلاق شبكة بلوكتشين
اهتمام جديد يكسر الأرقام القياسية في عالم البلوكشين، فما السر وراء جذب المبتدئين؟
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟

أضف تعليق