تويتر تعلق أشهر حسابات الـNFT بشكل مفاجئ

تويتر تعلق أشهر حسابات الـNFT بشكل مفاجئ

قبل الإطلاق المرتقب والمقرر يوم الجمعة غداً لمجموعة y00ts NFT، وهي تابعة لمجموعة DeGods، والتي تعتبر مجموعة الرموز غير القابلة للإستبدال الأكثر شهرة على شبكة سولانا، في صباح يوم الأربعاء البارحة علقت شركة تويتر الوصول إلى تسعة حسابات مرتبطة بالترويج لهذه المجموعة.

حيث صرَّح رئيس قسم الإتصالات في شركة سولانا أوستن فيديرا موجها كلامه إلى إدارة تويتر:

مرحباً، أعيدي لنا حسابات y00tlist، لقد أوقفنا مؤقتاً جميع إعلانات شركتنا حتى تعود الحسابات، ويجب على شركة تويتر إعادتها أو إظهار سبب قوي للتعليق.

هل بقيت الحسابات مُعَلَّقة وما التفاعلات حول التعليق

في الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت شرق أمريكا تمت إعادة الحسابات إلى وضعها وفك التعليق عنها ويمكن الوصول إليها، ولن يتم تقديم أي تفسير رسمي لسبب تعليق الحسابات من قبل تويتر.

أطلق مؤسس DeGodsfrankdegods، حملة لاستعادة الحسابات المعلقة سابقاً، والتي حصدت أكثر من أكثر من 20 ألف إعجاب لمنشور واحد حيث علق فيديرا:

ترغب العديد من شركات الويب 2 أن تحصل على كل شيء حتى مطوري الويب 3 مع الحفاظ على السيطرة الكاملة وغير المسؤولة أمام المجتمع.

تتكون مجموعة DeGods من عشرة آلاف من مجموعات “الآلهة الافتراضية” بأشكال إبداعية حالياً، والسعر الأدنى للمجموعة الواحدة هو 519 SOL.

ويُعرف المشروع أيضا بـ “الضريبة المخادعة” سيئة السمعة، وهي ضريبة بنسبة 33.3٪ تُفرض على جميع مقتنيات NFT المباعة بأقل من أقل السعر معلن عنه، وتجاوزت المجموعة الواحدة مؤخراً 1 مليون SOL في منصة التداول.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي
عمالقة التكنولوجيا تتحد لإطلاق شبكة بلوكتشين
اهتمام جديد يكسر الأرقام القياسية في عالم البلوكشين، فما السر وراء جذب المبتدئين؟
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟

أضف تعليق