جاستن صن يجمد 150 ألف من عملة الإيثيريوم على منصة Lido

جاستن صن يجمد 150 ألف من عملة الإيثيريوم على منصة Lido

قام جاستن صن مؤسس Tron، بإيداع ملايين الدولارات من الإثيريوم على منصة Lido Finance اللامركزية وذلك تجهزاً منه وتحسّباً لترقية شنغهاي المتوقعة في مارس القادم.

كشفت شبكة البيانات في 25 فبراير على السلسلة Lookonchain أن عنوان المحفظة الذي يعود إلى جاستن صن قد أودع 150،100 إثيريوم، بسعر أكثر من 240 مليون دولار على منصة Lido، ووفقاً لبيانات محفظة DeBand، فقد رصدت ثلاث معاملات في حوالي الساعة 7:20 صباحاً بتوقيت غرينتش، تم خلالها نقل 150 ألف إثيريوم إلى منصة Lido.

IMG ٢٠٢٣٠٢٢٥ ٢٠١٢٤٦
تغريدة شبكة بيانات Lookonchain والتي تبين فيها إيداعات جاستن صن على منصة LIDO.

كما وكشفت منصة Whale Alert عن ثلاث معاملات أرسل فيها جاستن صن من محفظة مجهولة بقيمة 50 ألف إثيريوم، وبلغ مجموعها 80،077،036 دولار لكل عملية إيداع، ومن المثير للاهتمام أن جاستن صن حصل على مبلغ معادل من stETH، والذي يمكن استبداله أو اقتراضه أو تداوله أو استخدامه لأغراض أخرى متعلقة بالسيولة.

IMG ٢٠٢٣٠٢٢٥ ٢٠٢٠٥٠
تغريدة منصة Whale Alert والتي تظهر فيها أيضا عمليات الإيداع التي قام بها جاستن صن على منصة Lido.

وليس جاستن صن فقط، كما وأظهرت بيانات منصة نانسن أن حوالي 96 ألف شخص قاموا بتجميد عملة الإيثيريوم قبل تحديث شنغهاي حتى الآن، وهناك حوالي 525923 مدققاً نشطاً، وفقاً لبيانات من BeaconScan.

وبحسب ما ورد سيتم إطلاق تحديث شبكة شابيلا (شنغهاي على شبكة اختبار Sepolia على ارتفاع الكتلة 56832 في 28 فبراير في حوالي الساعة 04:04:48 بتوقيت غرينتش، وفقًا لإعلان سابق لشبكة إثيريوم فسيُسمَح للمدققين بنقل حصصهم على Ethereum من Beacon Chain إلى طبقة التنفيذ.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق