جيسوس يفاجئ لاعبي الهلال ببرنامج تدريبي جديد في رمضان

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشفت تقارير صحفية سعودية أن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، قرر وضع برنامجا جديدا للاعبي الزعيم خلال شهر رمضان.

يفاجئ لاعبي الهلال ببرنامج تدريبي جديد في رمضان 1

ويلتقي الهلال ضد الشباب يوم السبت 30 مارس في ديربي الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجد فريق الهلال في صدارة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 68 نقطة، بينما يحتل فريق الشباب المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

قرار جيسوس بشأن فترة تدريب لاعبي الهلال في رمضان

قالت صحيفة الرياضية السعودية، أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، قرر تأجيل تجمع لاعبيه في معسكرات مبارياته في شهر رمضان إلى الساعة الخامسة مساء يوم كل مباراة، بدلا من المبيت في النادي والبقاء بالمعسكر يومًا كاملًا، كما جرت العادة قبل المباريات الرسمية.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن مباراة الهلال اليوم أمام الشباب على ملعب الأخير ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، تعد ثاني مواجهات الفريق في رمضان التي يعتمد فيها البرنامج الجديد بعد لقاء ضمك مطلع الشهر.

واختتمت الصحيفة حديثها، أن اللاعبون سيتناولون اليوم، الإفطار في مقر المعسكر بعد تجمّعهم عند الخامسة مساء، قبل المغادرة إلى ملعب المباراة عند السابعة والنصف وذلك بهدف منح اللاعبين راحة كافية، والبقاء إلى جانب أهاليهم في ظل ضغط المباريات التي يمر بها الفريق.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب في الدوري السعودي

يلتقي الهلال ضد الشباب يوم السبت 30 مارس في ديربي الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بكل احترافية، كما يمكنكم متابعتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

اقرأ أيضا:

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مفاجأة في عالم كرة القدم: هل تتجه «Жирона» نحو صفقة مثيرة مع نجم «Барселоны»؟

مفاجأة في عالم كرة القدم: هل تتجه «Жирона» نحو صفقة مثيرة مع نجم «Барселоны»؟

هزيمة درامية بسيناريو غير متوقع في مباراة سيلتا وجيل فيسنتي

هزيمة درامية بسيناريو غير متوقع في مباراة سيلتا وجيل فيسنتي

مفاجأة في عالم الكرة: “مинай” يتأهل للنهائي في بطولة مثيرة!

مفاجأة في عالم الكرة: “مинай” يتأهل للنهائي في بطولة مثيرة!

أضف تعليق