جيهان الشماشرجي تشارك في بطولة فيلم “فرقة الموت” إلى جانب أحمد عز في تجربة أولى في أفلام الأكشن

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت الفنانة جيهان الشماشرجي عن مشاركتها البارزة في فيلم “فرقة الموت”، الذي يضم في قائمة أبطاله النجم أحمد عز، ويستعرض تجربتها الأولى في عالم أفلام الأكشن.

وقد صرحت الشماشرجي خلال حديثها الحصري لصحيفة “الوطن” بأن أحداث الفيلم تندرج ضمن سياق مثير ومشوق، حيث يتمحور النص حول قصة زمانية بعيدة تتعلق بخط الصعيد، وفي دورها تجسد شخصية تُدعى “سيلينا”، مشيرة إلى أنها تخوض التجربة بنشاط وحماس، وتنتهي من تصوير مشاهدها الأخيرة في وقت قريب.

وأبانت الشماشرجي مدى استمتاعها بجو الأكشن خلال فترة التصوير، خاصة بوجود النجمين أحمد عز وآسر ياسين، تحت إشراف المخرج القدير أحمد علاء الديب.

يتناول فيلم “فرقة الموت” قصة الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة إيقاف نشاط خطير للجريمة في منطقة الصعيد، لينخرط بعدها في سلسلة من الصراعات والمواجهات المثيرة مليئة بالحركة والأكشن.

العمل السينمائي يُشارك في بطولته عدد كبير من نجوم السينما والدراما مثل: أحمد عز، آسر ياسين، محمود حميدة، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، وفريدة سيف النصر، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الآخرين، تحت إدارة المخرج المتميز أحمد علاء الديب، وتأليف السيناريست البارع صلاح الجهيني.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق