جيهان نصر تحتفل بعيد ميلادها وتستعيد ذكريات التسعينيات

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

احتفلت الفنانة المعتزلة جيهان نصر بعيد ميلادها، الذي يوافق اليوم 11 مايو، حيث تعتبر من نجوم السينما والتليفزيون الذين اشتهروا في فترة التسعينيات. بدأت نصر مسيرتها الفنية خلال الثمانينيات، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية الناجحة.

في بداية التسعينيات، لاقت جيهان نصر شهرة واسعة من خلال مشاركتها في أفلام مثل “مراهقون ومراهقات” و”شاويش نص الليل”، بالإضافة إلى مسلسلات تليفزيونية مثل “صابر يا عم صابر” و”البخيل وأنا”. كما تألقت في مسرحيات ناجحة كـ”بهلول في إسطنبول” و”من الذي لا يحب فاطمة”.

تميزت جيهان نصر بأداء عدة أدوار درامية مهمة خلال مشوارها الفني، وكانت من بين النجوم الأكثر جذبًا للاهتمام خلال منتصف التسعينيات. وفي عام 1998، قررت نصر اعتزال التمثيل مبكرًا من أجل الاهتمام بأسرتها، حيث تزوجت من شاعر ورجل أعمال سعودي وأنجبت منه أربعة أبناء.

يُذكر أن جيهان نصر شاركت في فيلمين ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية، وهما “زوجة رجل مهم” عام 1988 و”الكيت كات” عام 1991. واستطاعت نصر خلال مسيرتها الفنية أن تترك بصمة قوية في قلوب عشاق الفن، وبناءً على ذلك، تستحق الاحتفاء بها في يوم ميلادها هذا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق