حماس تذل الجيش الإسرائيلي بهذا الفيديو

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

نشرت المقاومة الفلسطينية فيديو من وسط تجمع عسكري إسرائيلي في غزة، حيث يبدو أن التصوير تم من داخل نفق. هذا الحدث أثار الإحراج الكبير للجيش الإسرائيلي والبنتاغون ووزارة الدفاع البريطانية والأقمار الصناعية الغربية.

أحدث الفيديو حالة صدمة في إسرائيل. ووفقا لتقرير نشرته صحيفة “فايننشال تايمز”، فإن تقديرات الجيش الإسرائيلي تشير إلى أن شبكة الأنفاق التي تديرها حركة حماس في غزة أكبر من شبكة قطارات الأنفاق في لندن.

هذا الكشف الجديد يعيد تعريف النظرة الغربية إلى قدرات المقاومة الفلسطينية، ويثير تساؤلات حول كيفية تحقيق هذا الإنجاز الهائل دون أن يلاحظه الأقمار الصناعية الغربية.

ما حقيقة إنشاء الإمارات لجسر بري مع إسرائيل؟

تناقلت أنباء في تويتر بأن دولة الإمارات العربية المتحدة أكدت على تحالفها العلني مع إسرائيل.

وفقا لتقارير إعلامية إسرائيلية، تم توقيع اتفاقية بين الإمارات وإسرائيل لتشغيل جسر بري بين ميناء دبي وميناء حيفا. يهدف هذا الاتفاق إلى تجاوز التهديدات اليمنية بإغلاق الممرات الملاحية في ظل الحرب الحالية.

تلعب الإمارات، التي تقع على ساحل عمان، دورا خطيرا بالنيابة عن التنظيم الصهيوني العالمي في المنطقة العربية. هذا الدور يثير القلق بشأن مستقبل العديد من الدول في المنطقة.

هذه الأحداث الجديدة تشكل تحولا كبيرا في السياسة الإقليمية، وقد تكون لها تداعيات واسعة النطاق على الاستقرار والأمن في المنطقة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

الأردن تعلن حالة الطوارئ واستعدادها لإسقاط المسيرات الإيرانية

متى تصل الطائرات المسيرة الإيرانية إلى إسرائيل؟

أضف تعليق