خبر مفجع: الشرطة تحقق في قضية اختطاف والدي لاعب ليفربول

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تلقى الكولومبي لويس دياز نجم فريق ليفربول الإنجليزي، صدمة قوية، قبل مباراته فريقه أمام نظيره نوتنجهام فورست التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي.

خبر مفجع: الشرطة تحقق في قضية اختطاف والدي لاعب ليفربول

وفاز فريق ليفربول على نظيره نوتينجهام فورست، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، في منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس، فإن والدي لويس دياز تعرضا للاختطاف في كولومبيا، وتحركت الشرطة من أجل استعادتهما بأسرع وقت ممكن.

وأكد الصحفي الموثوق إن الشرطة قد استطاعت إنقاذ سيلينيس مارولاندا، والدة لاعب ليفربول، دون زوجها الذي مازال مختطفا حتى الآن.

وتكثف الشرطة الكولومبية جهودها خلال الوقت الراهن من أجل إنقاذ والد النجم الكولومبي وإعادته مرة أخرى.

كما أصدر نادي ليفربول بيانا رسميا، عبر موقعه الإلكتروني، أكد من خلاله واقعة الاختطاف، موضحا:

“يمكن لنادي ليفربول لكرة القدم أن يؤكد أنه على علم بالوضع المستمر الذي يتعلق بعائلة لويس دياز في كولومبيا.

وأضاف النادي الإنجليزي في بيانه:

“ولدينا أمل كبير في أن يتم حل هذه المسألة بأمان وفي أقرب فرصة ممكنة في هذه الأثناء، ستظل حالة اللاعب هي أولويتنا المباشرة”.

ما هي تفاصيل مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست؟

بدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب فريق ليفربول الذي سجل هدفه الأول بعد عدة محاولات في الدقيقة 31 عن طريق جوتا، ثم سجل الثاني في الدقيقة 35 عن طريق نونيز، وسط بعض المحاولات من نوتينجهام ولكن لم تكن كافية لتسجيل هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني ازدادت خطورة ليفربول الهجومية مع وجود بعض المحاولات من نوتينجهام لتسجيل هدف، ولكنه لم يتمكن بل واستقبل الثالث في الدقيقة 77 عن طريق محمد صلاح.

وحاول كلا الفريقين تسجيل المزيد من الأهداف في الوقت المتبقي وهو ما تمكن منه رفاق صلاح في الدقائق الأخيرة ولكن تم إلغاء الهدف، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق