خطأ في نظام iOS 17 يقفل شاشة الهاتف ويوقفه عن العمل

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

بعد إطلاق شركة أبل لنظام iOS 17 في سبتمبر من هذا العام لجميع هواتف iPhone المتوافقة، تبدو المشاكل تلاحق هذا النظام بشكل لافت. بدأ المستخدمون بالشكوى من مشاكل الاتصال بالشبكة وتعطل واجهة الهاتف الذكي بشكل مستمر.

بعد مرور شهرين تقريبا، قامت الشركة بإصدار عدة تحديثات لحل تلك المشاكل المذكورة سابقا. لكن الآن، اكتشف المستخدمون مشكلة جديدة – حيث لاحظوا أن خطأ غريب في iOS 17 يجعل شاشة الهاتف غير قابلة للتشغيل تماما (يتم قفل الشاشة).

بمعنى آخر، تتوقف الشاشة عن الاستجابة لإجراءات المستخدم. في هذه الحالة، لا يستجيب iPhone للمسات الشاشة ولا لضغط الأزرار المخصصة لضبط مستوى الصوت أو قفل الشاشة.

مشاكل من هذا النوع أصبحت واسعة الانتشار على الإنترنت – حيث يشكو العديد من المستخدمين من عدم استجابة هواتفهم للمسات بسبب خطأ غامض، ولا أحد يمكنه تحديد سبب هذا الأمر بشكل واضح.

من المفترض أنه إذا أراد المستخدم تجنب هذه المشكلة، فيجب عليه عدم تحديث نظام التشغيل، لكن ماذا عن أولئك الذين اشتروا iPhone 15 – حيث تم تثبيت iOS 17 بالفعل عليهم وبعد صدور التصحيح، قد يواجهون مشاكل في أي وقت.

وهنا يأتي السؤال، إذا تعرض هاتفك لهذا العطل أثناء تنقلك في المدينة أو أثناء الدفع في السوبرماركت أو في حالات الطوارئ؟ هذه الحالة بالتأكيد لن تكون مريحة على الإطلاق.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تسريب صور هاتف iPhone 15 ما هي الميزات والألوان المتاحة؟

خبر محزن لمحبي سرقة هواتف iPhone

هاتف realme GT Neo6 SE

مواصفات وسعر هاتف realme GT Neo6 SE

جوجل تستثمر 1 مليار دولار بالكابلات البحرية للانترنت

أضف تعليق