دبي تعطي الضوء الأخضر لعملة الريبل XRP

ما هي عملة XRP الرقمية وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

أعلنت هيئة دبي للخدمات المالية (DFSA) الموافقة على استخدام عملة XRP الرقمية للمؤسسات التي تعمل ضمن مركز دبي المالي الدولي (DIFC). يُعتبر DIFC أحد أبرز المراكز المالية الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

بفضل هذا القرار، ستتمكن الشركات المسجلة في DIFC من تقديم خدمات متعلقة بعملة XRP لعملائها، مثل الشراء والبيع. وبالإضافة إلى عملة XRP، أقرت الهيئة استخدام عملات رقمية أخرى، منها: البيتكوين، الإيثيريوم (ETH)، واللايتكوين (LTC).

على هذا الصدد، عبر مدير شركة “ريبل”، براد غارلينغهاوس، عن شكره للسلطات الإماراتية على دعمها للعملات الرقمية، وأعلن عن نيته لتوسيع أعمال الشركة في دبي وتعزيز التعاون مع الجهات التنظيمية للاستفادة الكاملة من إمكانيات الأصول الرقمية.

وأكدت شركة “ريبل” أنها تعتزم عقد اجتماع في دبي في الفترة من 8 إلى 9 نوفمبر، يشهد مشاركة ممثلين من قطاع المال والمسؤولين، حيث تتوجه الشركة إلى إقامة شراكات مع رواد الأعمال، بهدف تعزيز استخدام عملة XRP كوسيلة للدفع.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي
عمالقة التكنولوجيا تتحد لإطلاق شبكة بلوكتشين
اهتمام جديد يكسر الأرقام القياسية في عالم البلوكشين، فما السر وراء جذب المبتدئين؟

أضف تعليق