دبي تعلن استضافتها لحدث بلوكتشين العالمي WPS بنسخته 24

دبي تعلن استضافتها لحدث بلوكتشين العالمي WPS بنسخته 24

تم الإعلان عن مكان إقامة فعاليات بلوكتشين العالمية بنسختها الرابعة والعشرين، وذلك في دبي في دولة الإمارات العربية خلال المدة بين 20 و24 مارس المقبل.

وفي تفاصيل أكثر عن حدث WBS Dubai، حظي حدث فعاليات بلوكتشين العالمي، ترحيبا كبيرا من سمو الشيخ جمعة أحمد جمعة آل مكتوم، أحد أفراد الأسرة الملكية الحاكمة في دبي، إذ سيقام العرض على أرض أتلانتس النخلة.

وسيقام هذا الحدث الأكبر من نوعه على مستوى تقنيات بلوكتشين والكريبتو، بدعم من Elite Partner Investments، أحد أهم الشركاء المساهمين في هذا الحدث، وستحمل قمة بلوكتشين العالمية عنوانا جديدا شعاره تعزيز مستقبل الويب 3.0.

حدث WBS Dubai سيضم جهات رائدة وعالمية ستحدد مستقبل الويب 3.0

تناقش الجهات المشاركة في هذا الحدث الكثير من الموضوعات والتفاصيل الشائكة في مجالات الويب 3.0 والبلوكتشين، إذ يلعب هذا الحدث دورا كبيرا في تحديد اتجاه مستقبل هذه التقنيات، ويطور الأسس التنظيمية للعملات الرقمية التي يتم اعتمادها لاحقا من قبل المصارف والبنوك، وابتكار تقنيات جديدة لمدفوعات العملات الرقمية.

تتسابق الكثير من الشركات العالمية والرائدة حول العالم، للمشاركة في هذا الحدث وتقديم الدعم اللازم لإنجاحه، ومن بين رؤساء الشركات المساهمة نذكر:

  • دينا سمعان، الشريك المؤسس والعضو الممثل لشركة CoinMENA
  • سانديب نايلوال، المؤسس المشارك في شركة Polygon
  • هيلين هاي، نائب الرئيس التنفيذي لشركةبينانس، ورئيس مؤسسة بينانس الخيرية
  • ماكس كورديك، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة Lisk
  • صني لو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي في شركة Vechain
  • جرايسي تشين، العضو ممثل عن شركة Bitget
  • أليكس زيندر، الرئيس العالمي لشركة Ledger Enterprises
  • جان تشارلز جوديشون، الرئيس التنفيذي لشركة One-Football Labs

دبي تثبت جداراتها في تعزيز مستقبل الويب 3.0 باستضافتها لحدث WPS العالمي من جديد

استطاعت الدول العربية، سواء تلك الموجودة في منطقة الشرق الأوسط أو في الخليج العربي أو الشمال الإفريقي، أن تحجز مكانة خاصة بها في عالم العملات الرقمية والبلوكتشين، رغم ما تعانيه من مشاكل على المستوى الاقتصادي والسياسي.

وتمتلك العديد من الدول العربية ودول منطقة آسيا، أسواقا صديقة للعملات الرقمية تدعم التعامل والاستثمار بها، وتشجع على تبني التقنيات الحديثة بما فيها الويب 3.0 والميتافيرس والبلوكتشين، لعل دبي كانت الأقوى بين أولئك المنافسين في المنطقة، الأمر الذي جعلها محط ثقة لمقدمي هذه التقنيات وصُنّاعها، وجعلتهم يوجهون قبلتهم نحوها في التواصل ودعم تنمية هذه المجالات المبتكرة.

أدلى فرقان رسول، الرئيس التنفيذي لشركة Elite Partner Investment، تصريحه حول مكانة دبي في السوق العالمية، قائلا:

أن دبي تمتلك إمكانات وطاقات كبيرة يمكن استخدامها في تطوير البلوكتشين والعملات الرقمية، الأمر الذي جعل من دبي مركزا للابتكار والتكنولوجيا.

وأضاف أيضا:

بالتأكيد إن منطقة الشرق الأوسط تشهد اهتماما متزايدا بالعملات الرقمية والمجلات المرتبطة بها، وتتجه العديد من الدول هناك لتبني هذه التقنيات واعتمادها بشكل رسمي وشرعي، وأنا مسرور ومتفائل من المستقبل هناك.

ويقول كذلك أن دبي أصبحت رائدة هذه التقنيات والابتكارات بلا منازع، وذلك لما تلقته من دعم حكومي واقتصادي من رؤوس الأموال، وإن شركة Elite Partner Investment في حالة تسمح لها بأن تشارك كلاعب أساسي في عملية دفع النمو والتنمية لهذه المجالات المميزة، بالتعاون جنبا إلى جنب مع الشريك الفاعل والمؤسس لهذا الحدث WPS.

مؤسس حدث WBS العالمي يثني على جهود دبي في تعزيز مستقبل الويب 3.0

في صدد أجواء حدث WPS Dubai، قال محمد سليم، الرئيس المؤسس لحدث WPS العالمي، أنه يتشرف بتأييد الشيخ جمعة أحمد جمعة آل مكتوم لدعمه إعادة تنظيم بلده لهذا الحدث العالمي، ويرحب بالأعضاء المشاركين والداعمين لهذا الحدث الذين يلعبون دورا مهما في تنمية تقنيات بلوكتشين والويب 3.0.

وأكد أيضا أن هذا الدعم والتبني الكبيرين، سيسهم في نمو تأثير حدث WPS العالمي وتعميم مخرجاته على دول ومدن أكثر من ذي قبل، وستدفع به ليكون صانع مستقبل هذه التقنيات المبتكرة.

تحدث صني لو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة VeChain، عن تطلع شركته للمشاركة فيهذا الحدث البارز على مستوى العالم، إلى جانب مشاركة الأعمال التي يقوم بها بالتعاون مع شركاءه في الشركة، بعد قيامهم بالتوجه لدمج تقنية بلوكتشين في تطبيقاتهم ومنتجاتهم.

وفي آخر كلمات هذا المقال، نشير إلى أن هذا الحدث البارز، هو فرصة مهمة بلا شك للاطلاع على أحدث منتجات وابتكارات الويب 3.0 والتقنيات المرتبطة بها، وتبادل المعارف والخبرات حول هذه العلوم والمجالات، في جو يعج بوجود الخبراء والاختصاصيين والعشاق لكل هذه التقنيات الرائدة، التي لن يطول الأمر قبل أن تحدد مستقبل الحياة البشرية على كرتنا الأرضية.

للاطلاع على الجهات المشاركة والمتحدثة في حدث WPS Dubai راجع هذا المقال:

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق