دراما رمضان 2024 تسلط الضوء على مخاطر وأضرار السوشيال ميديا

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شهدت دراما رمضان لعام 2024 إطلاق مجموعة من الأعمال السينمائية التي تسلط الضوء على مخاطر وأضرار استخدام منصات التواصل الاجتماعي. قدّمت الشركة المتحدة مجموعة من الأعمال التي تناولت تأثير السوشيال ميديا على الأسرة، وخاصةً الأطفال، من خلال قصص درامية وكوميدية. أبرز هذه الأعمال مسلسل يحمل اسم “عتبات البهجة”، الذي يقدمه الفنان يحيى الفخراني.

ويجسد الفخراني خلال مسلسل “عتبات البهجة” شخصية “بهجت”، مدير إحدى المدارس، ويسلط الضوء على النقاشات الإيجابية حول استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يبرز في الشخصية التي يجسدها في المسلسل. ويشارك في بطولة المسلسل كل من جومانا مراد، وصلاح عبدالله، ووفاء صادق.

عرض مسلسل آخر باسم “كامل العدد +1” والذي استهدف فئة معينة من المجتمع، وهي مستخدمي تطبيق تيك توك، حيث ركز على كيفية تأثير هذا التطبيق على الأطفال والترويج لمحتوى غير مناسب. ويشارك في بطولة هذا المسلسل كل من دينا الشربيني، وشريف سلامة، وميران عبدالوارث، وصدقي صخر، وإسعاد يونس.

كما قدمت الفنانة شيماء سيف أداءً كوميديًا رائعًا في مسلسل بعنوان “فراولة”، حيث جسدت شخصية “سامية سوشيال” التي تهتم بالتريند على منصات التواصل الاجتماعي بشكل ساخر. ويشارك في بطولة هذا المسلسل نيللي كريم، وحجاج عبدالعظيم، وصدقي صخر.

من جهتها، استخدمت الفنانة ريهام حجاج مسلسلها “صدفة” للحديث عن جوانب مهمة من استخدام السوشيال ميديا، من خلال تقديم مشهد يكشف عن خطورة البث المباشر وقدرته على كشف الأسرار. ويشارك في بطولة هذا المسلسل رحاب الجمل، ورشدي الشامي، وعصام السقا، ونور إيهاب.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق