دعوات لإضراب عالمي شامل دعما لغزة في هذا اليوم

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

دعا ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافة إلى إضراب عالمي شامل يقام يوم الاثنين القادم بسبب استمرار عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع وتنديدا بمجازره الفظيعة.

لإضراب عالمي شامل يوم الاثنين دعما لغزة

ويقول الناشطون عبر صفحاتهم على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي أنهم قد بدأوا بحملة جديدة تهدف إلى الضغط من أجل الإضراب الشامل على مستوى العالم يوم الاثنين المقبل.

والهدف من هذا الإضراب هو التضامن مع غزة وإيصال جزء بسيط مما يعانيه الأبرياء في قطاع غزة، وأن يصبح العالم كله متأثرا بالعدوان على غزة عن طريق شل حركة الحياة والعجلة الاقتصادية في كافة الدول حتى يتم إيقاف الحرب بشكل نهائي.

وتحولت الحرب على قطاع غزة والتي تشنها آلات سفك الدماء الإسرائيلية إلى قضية عالمية بالفعل، وذلك نتيجة للمعاناة والمأساة والألم الذي يكابده ويعانيه الأهالي والمدنيين في غزة من قصف وجوع ومرض وبرد وغير ذلك الكثير.

يشار إلى أن المجتمع الغربي متفاعل بشكل كبير في موضوع الإضراب، وبدأ يدعم هذا الموضوع عبر حساباته وقنواته الخاصة به في العديد من الدول وعن طريق الكثير من المؤسسات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية.

تجدر الإشارة إلى أن معركة طوفان الأقصى قد دخلت مع صبيحة يومنا هذا، اليوم 64 منذ بدئها في 7 أكتوبر الماضي، وما زالت الهجمات مستمرة على الرغم من محاولات التهدئة التي استمرت سابقا لفترة قصيرة قبل استئناف الأعمال القتالية قبل 10 أيام تقريبا.

ندعو بالنصر العاجل والقريب لأهل فلسطين وأن يبدلهم خيرا مما فقدوه وأن يثلج صدورهم بالنصر والفرح بإذنه تعالى.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الموت يفجع آل سعود وبيان من الديوان الملكي

من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

السعودية

إليك الخطة الزمنية لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية

مخالفة مرورية

متى يتم بدء قرار تخفيض سداد المخالفات المروية في السعودية؟

أضف تعليق