دوم: برنامج الولاء الوظيفي الأول من نوعه في المملكة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

برنامج دوم هو برنامج الولاء الوظيفي الأول من نوعه في المملكة، الذي أطلقه وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، الدكتور أحمد بن سليمان الراجحي، في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر.

يهدف البرنامج إلى تقديم باقة من المزايا والعروض الحصرية لموظفي القطاع العام وأسرهم، من خلال أكثر من 2500 مزوّد خدمة في جميع مناطق المملكة، وذلك تقديراً لجهودهم المميزة، وتحفيزاً لعطائهم النوعي المتواصل.

كيف يستفيد الموظفون من برنامج دوم؟

برنامج دوم يوفر للموظفين وأسرهم فرصة الاستفادة من خصومات وتخفيضات على مختلف السلع والخدمات، مثل التسوق والترفيه والسفر والتعليم والصحة وغيرها.

كما يشجع البرنامج على تعزيز ثقافة التوفير والإدارة المالية السليمة، ويرسخ قيم التكافل والتضامن بين الموظفين.

للاستفادة من برنامج دوم، يحتاج الموظف إلى التسجيل في المنصة الإلكترونية للبرنامج، والتي تتيح له الحصول على بطاقة دوم الإلكترونية، والتي يستخدمها للحصول على الخصومات والعروض من المزودين المشاركين في البرنامج.

ما هي رؤية برنامج دوم؟

برنامج دوم يسعى إلى أن يكون برنامج الولاء الوظيفي الأشمل والأضخم في المملكة، والذي يحقق رضا وسعادة الموظفين وأسرهم، ويزيد من انتمائهم وولائهم للقطاع الذي يعملون فيه.

كما يطمح البرنامج إلى أن يكون نموذجاً رائداً في تطبيق مبادئ التحول الوطني 2020، والذي يهدف إلى تحسين جودة الحياة وزيادة فرص التشغيل وتعزيز التنافسية الاقتصادية.

ما هي رسالة برنامج دوم؟

برنامج دوم يرسل رسالة قوية إلى الموظفين في القطاع العام، تعبر عن اعتزاز وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بدورهم الحيوي في خدمة الوطن والمواطنين، وتؤكد على حرص الوزارة على تحسين ظروف عملهم وحياتهم، وتشجيعهم على المبادرة والابتكار والتميز.

كما تعكس رسالة البرنامج عن رؤية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، لبناء مستقبل أفضل للمملكة، بالاستثمار في رأس المال البشري، وتحقيق التنمية المستدامة.

ما هي ردود الفعل على برنامج دوم؟

برنامج دوم لقي استحساناً وترحيباً كبيرين من قبل الموظفين في القطاع العام، الذين أشادوا بالمبادرة الرائعة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وثمّنوا جهودها في تقديرهم وتكريمهم.

كما عبر الموظفون عن سعادتهم بالفرصة التي يتيحها لهم برنامج دوم للاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات والسلع بأسعار مخفضة، ما يسهم في تحسين جودة حياتهم ورفاهيتهم.

وفي هذا الإطار، قال العديد من المستخدمين على تويتر، تعليقا على البرنامج الجديد، مثل عبدالهادي الحارثي الذي قال:

ولكن لم تكن جميع ردود الأفعال موالية للبرنامج الجديد، فقد على العديد من المستخدمين على عيوب هذا البرنامج من حيث العدد القليل من المستفيدين منه، مثل علي الذي قال:

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الموت يفجع آل سعود وبيان من الديوان الملكي

من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

السعودية

إليك الخطة الزمنية لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية

مخالفة مرورية

متى يتم بدء قرار تخفيض سداد المخالفات المروية في السعودية؟

أضف تعليق