دوي انفجارات تهز العاصمة السورية دمشق الآن

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أنباءً عن سلسلة انفجارات هائلة هزت العاصمة السورية دمشق، حيث سُمع صداها في عدة مناطق داخل المحافظة وريفها. وعلى الرغم من عدم تأكيد المصدر الرسمي لتلك الأصوات حتى اللحظة، يرجح البعض أنها ناجمة عن هجوم إسرائيلي على مطار دمشق الدولي.

دوي انفجارات تهز العاصمة السورية دمشق الآن

وفي سياق متصل، أفاد مراسل محلي أن مصدر الانفجارات يعود إلى هجوم إسرائيلي استهدف مدرجات مطار دمشق الدولي، الذي يشهد سلسلة من الهجمات والتي بدأت مع بداية عمليات “طوفان الأقصى” في 7 أكتوبر وتستمر حتى اللحظة.

وعلى الرغم من عدم إصدار أي بيان رسمي من القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أو أي تصريح من مصدر عسكري، تشير بعض المصادر إلى خروج مطار دمشق الدولي عن الخدمة نتيجة للاستهداف، مما يستدعي تحويل الرحلات إلى مطارات حلب واللاذقية الدوليين حتى إجراء الصيانة اللازمة للمدرجات. سيتم إصدار جدول الرحلات الجديد في وقت لاحق عبر شركة السورية للطيران.

تحديث: أنباء جديدة تشير إلى تنفيذ 3 مقاتلات حربية لعدوان جوي من فوق الجولان المحتل باتجاه العاصمة دمشق، وبالتحديد اتجاه الجنوب والجنوب الغربي من العاصمة السورية.

فيما بينت وسال إعلام محلية في سوريا إلى أن تشكيل من المقاتلات الحربية المعادية يحلق في سماء الجولان السوري المحتل، في وقت قام فيه جيش الاحتلال بإطلاق قذائف مدفعية من مرابضه في الجولان السوري المحتل باتجاه بلدة الحضر بريف القنيطرة السورية.

من مشاهد تصدي الدفاعات الجوية السورية للعدوان على العاصمة دمشق

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

أضف تعليق