ديزني تكشف عن البرومو الدعائي لفيلم “Mufasa: The Lion King” الذي حقق شهرة واسعة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشفت شركة ديزني عن البرومو الدعائي الأول لفيلم الرسوم المتحركة الجديد “Mufasa: The Lion King”، الذي حقق ما يزيد عن 3 ملايين مشاهدة خلال ساعات قليلة فقط. من المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي بتاريخ 20 ديسمبر المقبل.

يعتمد الفيلم على قصة الرسوم المتحركة الشهيرة “The Lion King”، ويروي القصة الدرامية لموفاسا، والد سيمبا، الشبل الذي نشأ ليصبح حاكمًا حكيمًا وقويًا ورحيمًا.

شمل البرومو الدعائي للفيلم مجموعة من النجوم المشاركين في العمل، بما في ذلك النجمة بيونسيه التي تؤدي الأداء الصوتي لشخصية “نالا”، وابنتها بلو آيفي تؤدي دور “كيارا”. كما يشارك في الفيلم آرون بيير بدور “موفاسا” وكلفن هاريسون جونيور بدور شقيقه “سكار”، ويتولى إخراج الفيلم المخرج باري جينكينز.

تبدأ أحداث الفيلم بالقرد “رفيكي” وهو يحكي لـ “كيارا” ابنة “سيمبا” و”نالا” أسطورة الأسد “موفاسا”، حيث تروى القصة في ذكريات الماضي تظهر موفاسا كشبل يتيم ضائع، حتى يلتقي بأسد يدعى “تاكا” وريث السلالة الملكية، ويبدأ الاثنان رحلة ملحمية يخوضون خلالها العديد من المحن لتقوية علاقتهم والتصدي لعدو مهدد.

وفي تصريحات أدلى بها المخرج باري جينكينز سابقاً عن الفيلم، صرح قائلاً: “إنها مغامرة موسعة، هناك الكثير من المفاجآت في انتظار الجمهور. إنها قصة ملحمية ممزوجة بالكوميديا والإثارة، مع طابع شخصيات مألوفة. يجمع الفيلم بين اللحظات المضحكة والمشوقة بطريقة مثيرة”.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق