دي ماريا يعلق على تسلم شارة القيادة من ميسي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في مباراة حاسمة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، تمكنت الأرجنتين من تحقيق انتصار مهم على حساب إكوادور بنتيجة 1-0. وقد جاء هذا الفوز بفضل هدف رائع أحرزه قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وبعد المباراة، أعرب أنخيل دي ماريا، الجناح البارز في صفوف المنتخب الأرجنتيني، عن سعادته بالأداء الجيد للفريق وبالفوز الهام. وقال دي ماريا: “سعداء لأننا نجحنا في الفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة. نعلم أن مباريات التصفيات دائما صعبة، ونحن سنعمل بجد لتحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام بوليفيا. وكان من دواعي فخري أن أتسلم شارة القيادة من ليونيل ميسي، إنها لحظة خاصة بالنسبة لي بعد سنوات طويلة قضيتها في المنتخب الوطني“.

لقد افتتح ميسي التسجيل للأرجنتين بركلة حرة رائعة في الدقيقة 78، ليمنح فريقه الفوز الثمين ويسجل هدفه الأول في مسيرته في تصفيات كأس العالم 2026.

بهذا الفوز، احتل المنتخب الأرجنتيني المركز الأول في جدول التصفيات بثلاث نقاط، فيما استمرت إكوادور في المركز الأخير بسبب قرار اتحادها بفقدانها ثلاث نقاط.

وفي سياق ملفات الأخبار، لاحظنا أن ليونيل ميسي تم استبداله في الدقيقة 89 من المباراة، وهذا هو أمر نادر الحدوث. إذاً، للمرة الأولى منذ عام 2014، تم استبدال ميسي في مباراة رسمية للمنتخب الأرجنتيني. في ذلك الوقت، تم استبداله في الدقيقة 63 من مباراة كأس العالم 2014 أمام منتخب نيجيريا، وانتهت تلك المباراة بفوز الأرجنتين 3-2.

إن عودة ميسي لتسجيل الأهداف وقيادة المنتخب الأرجنتيني تعزز من آمال الفريق في التأهل لكأس العالم 2026 وتثير حماس الجماهير الأرجنتينية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق