ذكرى الرحيل الأولى للفنان مصطفى درويش: 365 يوما من العطاء والتأثير

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في ذكرى الرحيل الأولى للفنان الكبير مصطفى درويش، يستعيد عشاق الفن ذكريات وإنجازات هذا العملاق الذي ودّعنا قبل عام كامل. وبالرغم من مرور الزمن، يبقى اسمه حاضرًا في قلوب محبيه، سواء من خلال أعماله السينمائية القديمة التي لا تزال تلامس أوجاعنا بشدة، أو من خلال الأعمال الجديدة التي استمرت في تأكيد تأثيره الكبير على الساحة الفنية.

لم يتوقف تألق مصطفى درويش بعد رحيله المفاجئ، حيث انتظمت أعماله الجديدة في الظهور وإثبات قيمته الفنية المستمرة. من بين هذه الأعمال، فيلم “خمس جولات” الذي أنجز تصويره قبل وفاته، وقدّمته صناعه بكل احترام إلى روح الفنان الفذ.

وفي فيلم “شماريخ”، الذي شارك في بطولته نخبة من نجوم السينما، احتفظ المخرج عمرو سلامة بمكانة خاصة لدرويش في قلوب الجمهور، من خلال توجيه رسالة تقدير واحترام لروحه الطاهرة.

وحتى بعد رحيله، ظل مصطفى درويش حاضرًا في مشهد جديد من مسلسل “كامل العدد +1″، حيث شهدت الحلقات الجديدة ظهور صورته بشكل مؤثر، ليثبت خالد الحلفاوي، المخرج المبدع، أن ذاكرة الفن لا تنسى من صنع تاريخها.

في ذكراه الأولى، نستذكر مصطفى درويش بكل ما قدم من إبداع وعطاء، ونترحم على روحه الطاهرة، التي لن تغيب عن قلوبنا ما حيينا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق