ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة ميرنا المهندس تجلب الحنين لمعجبيها

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

منذ سنوات وهي غائبة.. ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة ميرنا المهندس تجلب الحنين لمحبيها

يحل اليوم الذكرى العاشرة لميلاد الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، التي وافتها المنية عن عمر يناهز الـ 48 عاماً بسبب مرض السرطان. الفنانة التي اشتهرت بملامحها الطفولية وأدائها المتميز في الأعمال السينمائية والدرامية، تركت بصمة قوية في قلوب محبيها.

ولدت ميرنا المهندس في مثل هذا اليوم من عام 1973، ورغم قلة أعمالها الفنية إلا أنها تركت بصمة لا تنسى في عالم الفن. اكتشفت مواهبها الفنية الكبيرة عندما قام المخرج الشهير إسماعيل عبد الحافظ بتوجيهها للمشاركة في مسلسل “أرابيسك”، ومن ثم ارتقت بأدوارها وأصبحت محبوبة لدى الجمهور بعد مشاركتها في مسلسل “ساكن قصادي” عام 1995.

لم تكن حياة ميرنا المهندس خالية من التحديات، فقد واجهت العديد من المصاعب العائلية والصحية خلال مسيرتها الفنية. تزوجت من الفنان أمير شاهين وعاشت معه قصة حب مليئة بالصعوبات بسبب معاناتها مع المرض، ورفضت عروض الزواج منه عدة مرات بسبب حساسية حالتها الصحية.

شاركت المهندس في العديد من الأفلام والمسلسلات، من بينها “أيظن” مع النجمة مي عز الدين و”العيال هربت” مع النجم حمادة هلال. لم تقتصر مشاركتها على الدراما العادية بل شملت أيضا المسلسلات الدينية مثل “الإمام الغزالي” مع النجم محمد رياض.

بقت ذكرى الفنانة الراحلة ميرنا المهندس حية في قلوب محبيها، مشاهير وعامة، حيث تظل أعمالها محفورة في ذاكرتهم وتترك بصمة فنية تخلد ذكراها عبر الأجيال.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق