رانيا يوسف مبتهجة بمشاركتها مع شريف منير في مسلسل “بقينا اتنين”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعربت الفنانة رانيا يوسف عن فرحتها بالتعاون مع النجم شريف منير في مسلسل “بقينا اتنين”، حيث أكدت أنها سعدت كثيرًا بعمل مشترك مع هذا الفنان المتميز. وقالت يوسف: “سعدت للغاية بمشاركة شريف منير، إنه فنان موهوب ومتعدد المواهب، ويتمتع بقدرة كبيرة على فهم الدور وتقديمه ببراعة، وقد بدأت تتأسس بيننا كيمياء رائعة خلال التدريبات الخاصة بالمسلسل”.

وأضافت رانيا يوسف خلال حديثها في برنامج “مساء dmc” على قناة “dmc”، الذي يقدمه الإعلامي جاسمين طه زكي، أن شخصيتها هادئة بشكل عام، لكنها تظهر جانبها المناهض للظلم والقهر عندما تتجاوز حدودها، مؤكدة أن هذه الجوانب تشبه إلى حد كبير شخصية “ياسمين” التي تؤديها في المسلسل، مشيرة إلى أن الاعتراض والصمود الذي تظهره ياسمين تجاه زوجها الذي يقوم بدوره شريف منير لهما نتائج إيجابية في النهاية.

وأكدت يوسف على أهمية تحمل المسؤوليات المشتركة بين الزوجين من أجل استقرار الحياة الزوجية، مشيرة إلى أن الحوار والتفاهم يلعبان دورًا كبيرًا في بناء علاقة زوجية سليمة. كما أشارت إلى وجود مشاهد صعبة ومؤثرة تجمعها بشريف منير في أحداث المسلسل، مما يعد تحدًا فنيًا جديدًا تواجهه بكل احترافية وتميز.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق