ردود فعل متباينة للجمهور حول تجسيد كارولين عزمي لشخصية أنغام في مسلسل “حق عرب”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تفاجأت الفنانة كارولين عزمي بردود فعل متباينة من الجمهور حول تجسيدها لشخصية “أنغام” في مسلسل “حق عرب”، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

خلال ندوة تكريمية في جريدة “الوطن”، كشفت عزمي عن صدمتها من تفاعل الجمهور في الشارع المصري مع شخصيتها في المسلسل، مشيرة إلى أنها تلقت انطباعات إيجابية من متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أنها كانت مندهشة بشكل إيجابي من شعبية الشخصية بين الشباب في الحياة الواقعية.

وأثنت عزمي على نجاح مسلسل “حق عرب” وتفوقه عن أعمالها السابقة، مشيرة إلى أن قصة المسلسل والبيئة التي جرت فيها الأحداث كانت عوامل رئيسية في جذب الجمهور، بالإضافة إلى تميزه بحضور نجوم كبار مثل أحمد العوضي.

وفيما يتعلق بشخصية “أنغام”، أوضحت عزمي أنها ارتبطت بشكل كبير بالشخصية نظرًا لتشابهها ببعض جوانب شخصيتها الحقيقية، مما ساعدها على تقديم الدور بطريقة مميزة، رغم التحديات الدرامية التي واجهتها.

وختمت عزمي حديثها بالإشارة إلى مخاوفها من غموض شخصية “أنغام” وتعاملها الهادئ في السياق الدرامي للمسلسل، إلا أنها تمكنت من تجاوز هذه التحديات بفضل التفاهم والتعاون الوثيق مع فريق العمل والمؤلف والمخرج.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق