رسالة غامضة تُشعل حيرة متابعي الإعلامية مها الصغير

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا


رسالة غامضة تُشعل حيرة متابعي الإعلامية مها الصغير

نشرت الإعلامية الشهيرة مها الصغير، زوجة النجم أحمد السقا، رسالة غامضة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأثارت هذه الرسالة حيرة واستغراب الكثير من متابعيها.

في الرسالة التي نشرتها مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، قالت: “هاتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هايشكرك.. الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة دون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة”. وقد أثارت هذه الكلمات تساؤلات حول معناها وغرضها.

وتبعت الإعلامية مها الصغير هذه الرسالة بنصيحة توجهت بها إلى النساء، حيث كتبت: “شوفي سعادتك فين وروحيلها، عمرك هايضيع على الفاضي”.

على الفور، انقسمت آراء متابعي الإعلامية وجمهور زوجها أحمد السقا، حيث تساءل البعض عما إذا كانت هذه الرسالة إشارة إلى انفصالهما، بينما اعتبرها آخرون نصيحة للسيدات اللواتي يعانين في حياتهن الزوجية.

وقد شهدت منشورات الإعلامية مها الصغير تعليقات متباينة، حيث حث البعض على الحفاظ على البيوت وتجنب الطلاق، بينما اقترح آخرون أنه قد يكون هناك مشاكل تواجه الزوجين يجب حلها بدلاً من الانفصال.

وفي ظل هذه التكهنات والتساؤلات، تبقى رسالة الإعلامية مها الصغير محط أنظار الجمهور، ويبقى السؤال المحير حول ما إذا كان هناك تغيير في حياتها الزوجية مع النجم أحمد السقا أم أنها مجرد رسالة تحفيزية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق