أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

رسميا: اختفاء مروحية الرئيس الإيراني بعد هبوطها في أذربيجان

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن التلفزيون الإيراني اختفاء طائرة الإيراني وتعثر فرق الإنقاذ والدفاع المدني عن العثور على مروحية إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له وذلك بعد هبوط اطراري لها في أذربيجان.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن ضبابا كثيفا تسبب بعطل مفاجئ وهبوط إجباري للمروحية في منطقة مجهولة على الحدود الأذربيجانية الإيرانية، بعد تعذر الرؤية واستحالة استمرار رحلة الرئيس الإيراني.

اختفاء مروحية الرئيس الإيراني بعد هبوطها في أذربيجان

وأكد الهلال الأحمر الإيراني أن الظروف الجوية السيئة غربي البلاد تعيق وصول فرق الإغاثة إلى مروحية رئيس الجمهورية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، والعمل جار للعثور عليه مع الوفد المرافق.

وتشير المصادر إلى أن المروحية تحمل كل من الرئيس الإيراني ووزير الخارجية الإيراني أمير عبداللهيان، وهذا يرفع من درجة خطورة الحادثة ويطرح الكثير من التساؤلات حول خلفية وحقيقة هذه الواقعة.

وأكدت مصادر إعلامية إيرانية أن الجيش الإيراني قام بإرسال سرب من الطائرات المسيرة وفرق الهلال الأحمر إلى موقع طائرة الرئيس الإيراني.

وفي آخر تحديث أكدت مصادر أن الاتصال انقطع بشكل كامل مع مروحية الرئيس الإيراني ومرافقيه مما أدى إلى عدم معرفة مكان الهبوط أو التحطم حتى اللحظة، وهذا يوحي بحدث هام وخطير والتوقعات والتحليلات تشير إلى موت كل من على المروحية الرئاسية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الفيدرالي الأمريكي يثبت الفائدة للمرة السابعة على التوالي

الفيدرالي الأمريكي يثبت الفائدة للمرة السابعة على التوالي

حريق بناء المنقف: فاجعة مؤلمة تلتهم عشرات المدنيين في الكويت

حريق بناء المنقف: فاجعة مؤلمة تلتهم عشرات المدنيين في الكويت

حل أسئلة الرياضيات الصف التاسع دورة 2024 سوريا

حل أسئلة الرياضيات الصف التاسع دورة 2024 سوريا

أضف تعليق