رغم انهيار الاسوق… عملة 1INCH الرقمية تحقق معلما جديدا

منصة 1INCH اللامركزية تتخلص من عملتها الرقمية بملايين الدولارات

أعلنت شبكة 1INCH، في تغريدة حديثة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، عن تحقيق عملة 1INCH الرقمية لمعلم جديد رغم وضع الأسواق السيئ، ويشير المعلم الجديد إلى زيادة اعتماد الشبكة واستخدامها من قبل المستخدمين.

ذكرت شبكة 1INCH في تغريدتها أن عملة 1INCH الرقمية، جمعت ما مجموعه 1.8 مليون مستثمر على شبكة الإيثيريوم، كما تجاوز العدد الإجمالي لعناوين المحافظ 2.9 مليون لعملة 1INCH الرقمية.

 تغريدة حديثة عبر حساب 1INCH الرسمي على موقع تويتر
تغريدة حديثة عبر حساب 1INCH الرسمي على موقع تويتر

وتحتوي شبكة بينانس على 44% من محافظ عملة 1INCH، كما تحتوي شبكة الإيثيريوم على 30% من محافظ عملة 1INCH، وذلك وفقًا للبيانات من منصة Dune.

العدد الإجمالي لعناوين المحافظ لعملة 1INCH الرقمية
العدد الإجمالي لعناوين المحافظ لعملة 1INCH الرقمية

منصة 1inch تعلن عن مشروع محفظة باردة خاصة بها

أعلنت منصة 1inch اللامركزية في وقت سابق، عن تطوير محفظة باردة، بهدف توفير وسيلة حفظ آمنة للعملات الرقمية من قبل مالكيها.

وستكون هذه المحفظة الباردة عبارة عن جهاز مادي ملموس، سيستطيع مستخدمو منصة 1inch من خلاله، تخزين مفاتيح حساباتهم الموجودة على الشبكة في وضع عدم الاتصال، وبطريقة آمنة وسلسة كما يدعي المطورون، والتي ستدعم كذلك التخزين عبر محفظة 1inch في وضع الاتصال.

أشارت 1inch في بيانها الأخير عبر مواقع التواصل، أن المحفظة الباردة المدعومة من قبل منصة 1inch، ما تزال تخوض المراحل الأخيرة من عمليات التطوير والاختبار، وبمجرد الانتهاء من الخطوات النهائية والإعلان عن إطلاقها، ستكون هذه المحفظة منافس قوي في مجال التخزين في وضع عدم الاتصال، وستكون ندا لكثير من المحافظ الباردة والمعروفة في سوق العملات بما فيها Trezor وLedger.

ويعمل فريق مطوري منصة 1inch على توفير تنويع في الخدمات التي يقدمونها عبر شبكتهم، وتأتي خطوة تطوير هذه المحفظة انطلاقا من حرص الشبكة على تحسين خدمة مستخدميها، وتوسيع نطاق عملها وتخدميها بما يزيد فرص المنافسة مع بقية الشركات والشبكات الرائدة في هذا المجال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق