روبين يهنئ كفاراتشيليا بترشيحه لجائزة الكرة الذهبية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أصدر نادي كرة القدم “روبين” تهانيه للجناح السابق للفريق، خفيتشا كفاراتشيليا، بمناسبة ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية لعام 2022/2023.

وجاء في تصريح نادي روبين: “يسر فريق روبين أن يهنئ اللاعب السابق للفريق، خفيتشا كفاراتشيليا، على دخوله القائمة النهائية للثلاثين مرشحا لأهم جائزة فردية في عالم كرة القدم. مبروك!”.

يُشار إلى أنه تم الكشف عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية بناءً على أداء الموسم 2022/2023. وقد تم اختيار خفيتشا كفاراتشيليا، لاعب وسط نابولي، ضمن الثلاثين مرشحًا النهائيين. وستقام حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في 30 أكتوبر.

في الموسم الماضي، ساهم اللاعب الجورجي في تحقيق فريق نابولي لقب الدوري الإيطالي. حيث سجل كفاراتشيليا 12 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 34 مباراة بالدوري الإيطالي.

ويشار إلى أنه تم استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأول مرة منذ 19 عامًا، وذلك في إعلان نُشر على صفحة الجائزة على موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقا). وقد ضمت هذه القائمة أكثر من 30 لاعبًا بارزًا، حيث شملت نجوماً مثل ليونيل ميسي ولوكا مودريتش وكيليان مبابي، وقد أثار استبعاد رونالدو الجدل والتساؤلات حيال تأثيره على جائزة الكرة الذهبية لموسم 2022/2023.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق