ريال مدريد وأرسنال في صراع شرس لضم موهبة عربية شابة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشفت تقارير صحفية عن وجود رغبة من جانب نادي ريال مدريد في التعاقد مع أحد اللاعبين الشباب المتألق مع فريق شامروك روفرز الأيرلندي.

مدريد وأرسنال في صراع شرس لضم موهبة عربية شابة

وأصبح أمرا اعتياديا على ريال مدريد مؤخرا أن يضم لاعبين شباب بتكلفة أقل، في ظل الارتفاع الجنوني في القيمة السوقية لنجوم الصف الأول في أوروبا.

وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الأيرلندي ذو الأصول الجزائرية، الشاب نجم الدين رازي، صانع ألعاب فريق شامروك روفرز.

ويُجيد نجم الدين رازي اللعب في وسط الميدان، وخصوصا مركز صانع الألعاب، إذ أنه ظهر بشكل مميز مع فريقه بعدما تم تصعيده إلى الفريق الأول هذا الموسم، حيث لفت الأنظار إليه في تدريبات الفريق تحت 19 عاما.

وقالت الصحيفة إن مسؤولين من ريال مدريد قد شاهدوا اللاعب ذو الأصول الجزائرية بالفعل، خلال بطولة أمم أوروبا تحت 17 عاما، في المباراة التي خسرت فيها أيرلندا من إسبانيا في ربع نهائي البطولة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيجد منافسة من جانب فريقي تشيلسي وأرسنال الإنجليزيان اللذان يرغبان بقوة في التعاقد مع نجم الدين رازي.

من هو نجم الدين رازي؟ وما هي إنجازاته؟

ولد نجم الدين في عام 2006، ويبلغ من العمر 17 عاما، ولفت الأنظار إليه من خلال مشاركته مع الفريق تحت 19 عاما، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في أبريل الماضي من العام الجاري.

وتعود أصول نجم الدين إلى الجزائر، ويجيد اللعب بكلتا قدميه اليسرى واليمنى، وشارك مع منتخب أيرلندا تحت 17 عاما ومنتخب تحت 16 عاما.

كما شارك نجم الدين مع منتخب أيرلندا تحت 17 عاما في 14 مباراة بمُختلف المسابقات، وساهم في 8 أهداف، حيث سجل أربعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مفاجآت تصعيدية في تصفيات الموسم الجديد: ميلدي يتفوق وسقوط شريف أمام إلفسبرغ

مفاجآت تصعيدية في تصفيات الموسم الجديد: ميلدي يتفوق وسقوط شريف أمام إلفسبرغ

الفرق تتقارب وتبتعد: الغموض يحيط بمصير إيغلس وبرا ن خلال التصفيات!

الفرق تتقارب وتبتعد: الغموض يحيط بمصير إيغلس وبرا ن خلال التصفيات!

رابيد النمساوي يحقق انتصاراً ضئيلاً على ويصلا في مباراة مثيرة

رابيد النمساوي يحقق انتصاراً ضئيلاً على ويصلا في مباراة مثيرة

أضف تعليق