ريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني بدون منازع

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

بعد فوز ريال مدريد اليوم على نادي خيتافي في رابع مبارياته في الدوري الإسباني ضمن تصفيات الجولة الرابعة، تصدر مدريد الدوري برصيد 12 نقطة بعد الفوز بجميع الجولات حتى الآن.

مدريد يتصدر الدوري الإسباني

ملخص مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

كان النادي الملكي قد شهد اليوم مباراة حماسية، فقد كان متأخرا بهدف أمام خيتافي الذي افتتح لاعبه مايورال المباراة بأول أهدافها في الدقيقة 11 من عمر المباراة، كما أن الشوط الأول انتهى دون رد من مدريد.

وعاد أبطال ريال مدريد سريعا مع بداية الشوط الثاني، فقد سجل خوسيلو أول أهداف الفريق في المباراة في الدقيقة 47، واستمر اللعب من كر وفر للاعبي الناديين، حتى تمكن المخضرم بيلينجهام من تسجيل هدف الريمونتادا لجماهير مدريد في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 95.

إليكم صور تشكيلة الفريقين في مباراة اليوم:

صورة لتشكيلة فريق ريال مدريد أمام خيتافي
صورة لتشكيلة فريق ريال مدريد أمام خيتافي
صورة لتشكيلة فريق خيتافي أمام ريال مدريد
صورة لتشكيلة فريق خيتافي أمام ريال مدريد

إحصائيات المباراة كانت بالمجمل لصالح مدريد، فنسبة الاستحواذ للريال كانت 76%، كما أن لاعبي مدريد قد سددوا 26 تسديدة على مرمى خيتافي، 12 منها أصابت المرمى و3 منها كانت خطيرة بينما 5 محققة تم اعتراضها من قبل سوريا حارس خيتافي.

ريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني برباعية نارية

لعبت ريال مدريد 4 مباريات إلى الآن ضمن الموسم الجاري من الدوري الإسباني، فاز بجميعها وبرصيد 8 أهداف محققة في مرمى خصومه مقابل هدفين فقط في شباكه.

كانت أولى مباريات مدريد مع أتلتيك بلباو التي فاز عليها بهدفين نظيفين، أما ثاني مبارياته كانت أمام ألميريا التي انتهت بنتيجة هدف لثلاثة أهداف لصالح الريال، بينما مباراته السابقة كانت أمام نادي سيلتا فيجو التي انتهت بهدف وحيد فقط لمدريد.

ومع هذا الأداء الناري الذي يقدمه أبطال مدريد، تمكن اللاعبون من إرضاء جمهورهم بصدارة الدوري وبتقديم مستوى جيد حتى الآن مع بداية الدوري، آملين أن يكون فريقهم الفائز بلقب الدوي الإسباني ودوري أبطال أوروبا أيضا.

من المقرر أن يخوض مدريد أولى مبارياته لهذا العام في دوري أبطال أوروبا بتاريخ 20 سبتمبر الجاري، أمام منافسه يونيون برلين الذي يلعب في الدوري الألماني.

لمزيد من الأخبار والتفاصيل تابعوا أخبارنا عبر قناة التليغرام المختصة بالتريندات الرياضية، كما يمكنكم الاطلاع على كافة الأخبار التي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقعنا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق