ريم أحمد تحتفي بوالدتها في منشور مؤثر على إنستجرام

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

**ريم أحمد تنعى وفاة والدتها في منشور مؤثر على إنستجرام**

انتشرت مؤخرًا في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي صورة مؤثرة نشرتها الفنانة ريم أحمد على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث قررت الاحتفاء بذكرى وفاة والدتها بطريقة مليئة بالرحمة والدعاء.

وظهرت ريم أحمد في الصورة وهي تجمع بينها وبين والدتها الراحلة في لحظة من حفل زفافها، حيث علّقت على الصورة قائلة: “اللهم أغفر لها وأرحمها وعافها وأعف عنها.. اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، أرجو الدعاء لها فضلا وليس أمرا.”

وفي إطار النعي، قدمت ريم أحمد شكرها لكل من وقف بجانبها وساندها خلال فترة تشييع جثمان والدتها، مشيدة بدعمهم الذي لمسه في العزاء الذي أُقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

يُذكر أن ريم أحمد أعلنت نبأ وفاة والدتها بشكل مفاجئ يوم الأربعاء الماضي، حيث نشرت عبر حسابها على “فيس بوك” تدوينة مؤلمة: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي السيدة الفاضلة فاتن الراعي، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة.. ولا نراكم في مكروه.”

إن الجمهور والمتابعين عبروا عن تعازيهم ومواساتهم لريم أحمد في هذا المصاب الجلل، سائلين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق