زعيم كوريا الشمالية يهدد بمحو اليابان من الخريطة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أنه لا يرى حاجة لوجود اليابان على الخريطة. وأكد كيم في خطابه أن قضية فلسطين لا تقتصر على المسلمين فحسب، بل هي قضية كل إنسان لديه ضمير حي.

وأشار إلى أن العالم يقف مع فلسطين في مواجهة الإبادة الوحشية التي تتعرض لها تحت غطاء أمريكي وأوروبي.

وأعرب كيم عن حزنه الشديد لما يحدث في غزة، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة وحلفائها يبررون الأعمال التدميرية التي تقوم بها إسرائيل بأنها تدافع عن أمنها. ووصف كيم هؤلاء بأنهم “مجرمون” يشاركون في هذه الإبادة والمجزرة.

كما انتقد كيم الإمبريالية الأمريكية والعقوبات التي تحد من تطور الشعب الكوري، مؤكدا على أهمية إظهار الإنجازات الناجحة للاشتراكية من أجل كرامة الإنسان واستعادة احترامه لذاته. وأكد كيم على ضرورة النضال من أجل كوريا، قائلاً: “سننهض بالبلد ونتطور مع الأمم”.

تصريح ناري لزعيم كوريا الشمالية حول الحرب العالمية الثالثة

أعلن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون في أحدث تصريح له عن اقتراب موعد الحرب العالمية الثالثة التي ستكون حربا نووية بامتياز عقب تأزم المواجهات في الشرق الأوسط.

وكانت قد شهدت منطقة الشرق الأوسط اشتعالا كبيرا في وتيرة المعارك والحروب بين المقاومة الفلسطينية وإسرائيل، إذ يقوم كيان الاحتلال الإسرائيلي بتصعيد وتيرة القصف والهجمات المستمرة على قطاع غزة.

فيما ردت المقاومة الاسلامية في العراق باستهداف العديد من القواعد العسكرية الأمريكية في شرق سوريا بما فيها التنف وقاعدة حقل العمر ومطار خراب الجير شرقي سورية، محققة إصابات مباشرة على حد زعمها.

وأشار زعيم كوريا الشمالية إلى أن إبادة أخرى و أرواح أخرى ذهبت بسبب أسلحة أمريكا. ويضيف أن لا جديد نتحدث عنه سوى أعداد الضحايا في غزة، وأمريكا تتحمل كامل المسؤولية فهي من أرسلت طائراتها وصواريخها لإسرائيل التي تعتبر قاعدة لأمريكا في الشرق الأوسط تُنفذ مخططات أمريكا الدموية والوحشية

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الموت يفجع آل سعود وبيان من الديوان الملكي

من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

السعودية

إليك الخطة الزمنية لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية

مخالفة مرورية

متى يتم بدء قرار تخفيض سداد المخالفات المروية في السعودية؟

أضف تعليق