أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

زفاف ريم سامي وشقيقة المخرج محمد سامي على رجل الأعمال محمد المغازي في حفل مميز

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا


زفاف الفنانة ريم سامي وشقيقة المخرج محمد سامي على رجل الأعمال محمد المغازي في حفل مميز بحضور نخبة من النجوم

تستعد الفنانة ريم سامي وشقيقتها، المخرج المصري محمد سامي، للاحتفال بحفل زفافهما على رجل الأعمال الشهير محمد المغازي يوم الجمعة المقبل، الموافق 17 مايو. سيقام الحفل في أحد فنادق العاصمة القاهرة الذي يطل على نهر النيل بحضور العائلة والأصدقاء ونخبة من الفنانين والشخصيات البارزة.

تُعتبر ريم سامي من النجمات الشابات الواعدات في الساحة الفنية المصرية، إذ وُلدت في العاصمة القاهرة في عام 1990، وحازت على شهرة واسعة من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال التليفزيونية والدرامية.

بدأت ريم مسيرتها الفنية في عام 2018 من خلال مشاركتها في مسلسل “للحب فرصة أخيرة”، ولاقت إعجاب الجمهور بأدائها القوي وحضورها الجذاب. واستمرت ريم في تقديم أعمال ناجحة، منها مشاركتها في مسلسل “البرنس” مع النجم محمد رمضان، ومسلسل “نسل الأغراب” إلى جانب كبار النجوم مثل أحمد السقا وأمير كرارة.

وفي آخر أعمالها التلفزيونية، قدمت ريم سامي دورا مميزا في مسلسل “حدوتة منسية” الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم مثل سوسن بدر، وعبير صبري، وأحمد فهيم، وغيرهم.

من المتوقع أن يكون حفل زفاف ريم سامي وشقيقها محمد سامي محط أنظار الجمهور وعشاق عالم الفن، حيث ينتظر الجميع لحظات سحرية ولقطات مميزة تجمع بين الفرح والسعادة بمناسبة هذه المناسبة السعيدة التي تجمع بين عائلتين محترمتين ومحبوبتين في الوسط الفني.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق