زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج يجمع الأهل والأصدقاء في حفل كبير

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

احتشد العديد من الأهل والأصدقاء في حفل زفاف الإعلامية ومذيعة الراديو الشهيرة، لينا الطهطاوي، والبلوجر المعروف، محمد فرج، الذي أُقيم في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة. يأتي هذا الحفل بعد علاقة عاطفية استمرت لسنوات بين لينا الطهطاوي ومحمد فرج، حيث أُعلن خطبتهما في 20 ديسمبر 2023.
ولم يحظى الثنائي بانتباه الجمهور فقط بسبب علاقتهما، بل يعود سبب شهرتهما أيضًا إلى مساراتهما المهنية والعديد من الأحداث التي شهدوها. لينا الطهطاوي، البالغة من العمر 27 عامًا، حاصلة على درجة البكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة، وهي ابنة الملحن الشهير طارق طهطاوي. قبل زواجها الحالي، كانت متزوجة من رجل الأعمال رضا الجوهري، وقد انفصلت عنه في سن الـ24.
أما محمد فرج، البالغ من العمر 28 عامًا، فهو معروف بنجاحه في مجال البلوج ومتابعته الضخمة على منصات التواصل الاجتماعي. يعتبر فرج من أبرز الشخصيات الشابة والمؤثرة في مجال البلوج بمصر.
على الصعيد المهني، اشتهرت لينا الطهطاوي بقدم برنامج “كلاكيت” المذاع على إذاعة “نجوم إف إم”، كما عملت كمذيعة في عدة محطات إذاعية أخرى. بينما استمتع محمد فرج بشهرة واسعة بفضل محتواه المميز والمتنوع على منصات التواصل الاجتماعي.
تجدر الإشارة إلى أن زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج شكل حدثا اجتماعيًا كبيرًا، جمع العائلتين والأصدقاء وشكل فرصة للاحتفال والاجتماع بين الأحباء والأصدقاء لتهنئة الزوجين بهذه المناسبة السعيدة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق