زوجان يعملان على جمع المال لعلاج طفلهم المصاب بسرطان الدم

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

زوجان يعملان على جمع المال لعلاج ابنهما المصاب بسرطان الدم

يبذل الزوجان عائشة بن أحمد “ليلى” وآسر ياسين “مروان” جهودًا كبيرة لجمع المال اللازم لعلاج ابنهما عمر في الخارج، الذي تعرض لمرض خطير هو سرطان الدم ويحتاج إلى زرع نخاع. عقب عدم العثور على متبرع يتناسب مع حالته، قرر الزوجان اللجوء إلى فك وديعة البنك الخاصة بهما منذ العام 2017، حيث اقترحت ليلى اقتراض أموال من والدها لدعم هذا العمل الإنساني.

وفي سياق متصل، خلال حلقة مسلسل “بدون سابق إنذار”، سمع الطفل عمر حديثًا بين والديه حول محاولاتهما للكشف عن هويته الحقيقية، وبمجرد أدركه أنه ليس ابنهما البيولوجي، انهار بالبكاء. وبينما كانت تتم تحليلات طبية له، قرر هروبه من المستشفى خلال غياب ليلى، وسارع بالفرار إلى الشارع، مما صدم والديه ليلى ومروان لدى اكتشافهما هذا الوضع الصعب.

وفي سياق آخر، يجري التحقيق مع “إيهاب”، شقيق نهى طليقة حسن، بتهمة الإتجار في المخدرات بعد اعتقاله وضبطه وبحوزته مواد مخدرة.

وعرفت الحلقة 13 من مسلسل “بدون سابق إنذار” لحظات عتاب بين الزوجين حول تفاصيل ما يجري في حياتهما، بالإضافة إلى بحثهما عن حلول للمشاكل التي تعترض طريقهما. وخلال هذه الأحاديث، تدخلت فريدة “بسمة” معلنة آخر تطورات العمل بينها وبين آسر ياسين، مما دفع ليلى للمغادرة حزينة.

وفي سياق العلاقات، اعترف الفنان آسر ياسين “مروان” لبسمة “فريدة” بحبه لليلى بكل جوانب حياته، معبرًا عن رغبته في اختيارها مجددًا لو كان بإمكانه العودة للوراء.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق